نتيجة مباراة اليمن وسنغافورة اليوم للناشئين تصفيات كأس أسيا 2023 ,يتم بث مباراة الناشئين في كأس آسيا تحت 17 سنة بين اليمن وسنغافورة اليوم بجودة ممتازة ويلعب المنتخب اليمني للناشئين ، اليوم الجمعة ، مباراته الثانية ضمن تصفيات بطولة آسيا تحت 17 سنة ، حيث يواجه سنغافورة في دور المجموعة الخامسة نقدم لك التفاصيل المتعلقة بالشبكات في هذه المقالة إذاعة وتاريخ مباراة الناشئين بين اليمن وسنغافورة ، وكذلك مباريات بنجلاديش ضد السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان.

نتيجة مباراة اليمن وسنغافورة اليوم للناشئين تصفيات كأس أسيا 2023

البث المباشر لمباراة منتخب اليمن للناشئين ضد سنغافورة في كأس آسيا تحت 17 عامًا متاح اليوم.

ينقل لقاء الشباب بين اليمن وسنغافورة ، اليوم الجمعة ، عبر قناة السعادة اليمنية ، التي ضمنت حقوق بث مباريات المنتخب اليمني في تصفيات كأس آسيا 2023 تحت 17 عاما.

بعد فوزه على سنغافورة 2-1 في الجولة الافتتاحية للمجموعة الخامسة في تصفيات كأس آسيا 2023 ، يتقدم اليمن على بنغلادش ، التي تمتلك أيضًا ثلاث نقاط ، بفارق الأهداف يوم الجمعة ، الساعة 1 بعد الظهر بالتوقيت المحلي في المملكة العربية السعودية واليمن والكويت وقطر والساعة 2 بعد الظهر بالتوقيت المحلي في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ، من المقرر أن تبدأ مباراة الناشئين بين اليمن وسنغافورة.

نتيجة مباراة اليمن للناشئين اليوم

يتنافس منتخبا اليمن وسنغافورة ، اليوم الجمعة 7 أكتوبر ، في الجولة الثانية من تصفيات بطولة آسيا تحت 17 سنة 2023 ، وسيتم بث المباراة على الهواء مباشرة.

ستتنافس اليمن وسنغافورة وبوتان وبنغلاديش في مباريات المجموعة الخامسة في بنغلاديش كجزء من تصفيات كأس آسيا 2023.

هزمت اليمن بوتان مؤخرًا بفارق 8 إلى 0 غير مسبوق.

اهداف مباراة اليمن للناشئين اليوم

يبث السعيده بثا مباشرا للمباراة بين اليمن وسنغافورة كجزء من تصفيات بطولة آسيا تحت 17 سنة 2023.

اليوم الجمعة 7 أكتوبر 2023 الساعة 1 ظهراً بتوقيت السعودية واليمن ، تنطلق مباراة الشباب بين سنغافورة واليمن على ملعب كمالابور.

تعرف على كيفية مشاهدة مباراة اليمن وسنغافورة اليوم مباشرة على القنوات الناقلة حيث تقام في كأس آسيا لتصفيات الشباب تحت 17 سنة.

يمكنك العثور على شبكات بث الألعاب اليمنية-السنغافورية على التلفزيون ، ويمكنك أيضًا مشاهدة البث المباشر عبر الإنترنت على مواقع أخبار النصر.

وعلى ملعب محمد مصطفى كمال ، يخوض المنتخب اليمني مواجهة متوترة في المجموعة السادسة من تصفيات نهائي آسيا عام 2023.

  • بعد اكتساح المنتخب الوطني في الشوط الأول بثمانية أهداف مقابل لا شيء ودخول المباراة بروح جيدة ، يعمل المنتخب اليمني بجد للحفاظ على صدارة المجموعة.
  • تنطلق مباراة اليمن ضد سنغافورة آسيوية الناشئين يوم الجمعة 7 أكتوبر 2023.

ملخص مباراة اليمن وسنغافورة

انطلق مسدس البداية الساعة 11:00 في تونس والجزائر والمغرب ، 12:00 في ليبيا ومصر ، و 13:00 في اليمن والسعودية وفلسطين والعراق وسوريا.

الشبكة التي تبث مباراة اليمن مقابل سنغافورة

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

مباراة اليمن وسنغافورة ستنقلها محطة السعيده اليمنية.

يمكنك مشاهدة البث المباشر لحدث اليمن-سنغافورة هناك لأن العديد من المذيعين على المنصة سيقومون بتفعيل البث المباشر للمباراة اليوم.

تُبث مباراة كأس آسيا تحت 17 سنة بين اليمن وسنغافورة على الهواء مباشرة وبدقة عالية اليوم كما سيعرض الحدث على قناة السعيده.

نتيجة مباراة اليمن وسنغافورة اليوم للناشئين تصفيات كأس أسيا 2023 ,لهنا نتوصل لختام مقالتنا عبر موقع الجنينة الإخباري .