ملخص مباراة ريال مدريد وفاليكانو اليوم الإثنين في الدوري الإسباني – تحليل مباراة الريال اليوم ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ملخص مباراة ريال مدريد وفاليكانو اليوم الإثنين في الدوري الإسباني – تحليل مباراة الريال اليوم

يجب أن يكون هذا الديربي المحلي في العاصمة الإسبانية حدثًا مفتوحًا وممتعًا ويمكن جعل بطل إسبانيا يعمل

يسافر ريال مدريد إلى ملعب فاليكاس مساء الاثنين لمواجهة رايو فاليكانو ، حيث يسعى رجال كارلو أنشيلوتي لاستعادة صدارة الدوري الإسباني.

سيتفوق بطل إسبانيا على برشلونة في القمة بفوز ، ومع ذلك قد يخوض ليلة صعبة ضد منافسه المحلي المتألق.

تحليل مباراة الريال اليوم ضد رايو فاليكانو

ولم يخسر فريق المدرب أندوني إيراولا في آخر أربع مباريات ، وفاز في آخر مباراتين له وحصل بالفعل على نقاط من برشلونة وأتلتيكو مدريد هذا الموسم.

يتوفر المضيفون في bet365 بينما يمكن دعم الزوار بسعر السحب.

رايو فاليكانو ضد ريال مدريد احتمالات الهدف الأول
كريم بنزيمة هو أقصر لاعب يسجل في المركز الأول وقد غاب عن المباراة الأخيرة التي من المتوقع أن يعود اللاعب الفرنسي.

  • فينيسيوس جونيور متاح في افتتاح التسجيل كما فعل في نهاية الأسبوع الماضي ضد جيرونا بينما يمكن دعم فيدي فالفيردي المتألق.
  • للمضيفين ، يتوفر فالكاو وجارسيا .

تحليل مباراة ريال مدريد وفاليكانو

رايو هو فريق مهاجم لن يجلس في مكانه ومن المرجح أن يحاول نقل المباراة إلى لوس بلانكوس.

قد يؤدي ذلك إلى تعرضهم للهجوم المضاد من قبل مدريد ، لكن يجب أن يؤدي ذلك إلى مباراة مفتوحة ومليئة بالأهداف.

مباراة اليوم

سجل رايو في ثماني مباريات من آخر تسع مباريات ، بينما تلقى ريال مدريد شباكه في 10 من أصل 12 مباراة بالدوري هذا الموسم ، وينبغي أن يكون هناك الكثير من الاهتمام بدعم أصحاب الأرض للوصول إلى قائمة النتائج.

من المرجح أيضًا أن يجد الزائرون شباك الفريق ، وقد سجل فريق أنشيلوتي في جميع المباريات الـ19 التنافسية التي خاضها هذا الموسم.

ملخص مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

يتم تقديم كلا الفريقين للتسجيل بسعر صحي المظهر بينما الجمع بين هذا الاختيار مع أكثر من 2.5 هدف يرى أن الاحتمالات ترتفع.

الاحتمالات صحيحة في وقت كتابة هذا التقرير الرجاء المقامرة بمسؤولية.

الخاتمة

ملخص مباراة ريال مدريد وفاليكانو اليوم الإثنين في الدوري الإسباني – تحليل مباراة الريال اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .