مكنسة تنظيف السجاد والكنب – عروضات على مكنسه غسيل الكنب ، من الأمور الشاقة غسل السجاد و الكنب نظرا لصعوبة الفك و التركيب و الحمل للسجاد و من خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف إلى مكنسة تنظيف السجاد و الكنب.

المكانس الكهربائية و أنواعها

كثيرة هي الاصدارات المختلفة من مجموعة المكانس الكهربائية و لها انواع منها الجاف و النوع الآخر الذي يستعمل في تنظيف السجاد و الكنب و العلامات التجارية الخاصة بها كثيرة و بدرجات متفاوتة في الجودة و الكفاءة .

حيث أن تعدد الماركات التجارية الخاصة بها تجعل المقبل على الشراء في حيرة من أمره بسبب الجودة و الكفاءة و من ناحية السعر و توجد أعداد كبيرة  ومتنوعة و الأشهر بين كل الماركات هي:

  • مكنسة كارشر.
  • مكنسة رينبو.

المكانس التي تحتل المراتب الأولى في الأفضلية

توجد العديد من المكانس الكهربائية ذات الجودة و مريحة لربة المنزل و منها :

  • مكنسة فاكس بلاتينيوم بارو ماكس
  • بيسيل كروس ويف و هي خاصة للارضيات.
  • مكنسة هوفر سمارت و وش الاتوماتيك.
  • بسيل كومباكت هايدرو ويف.
  • مكنسة المختصة بالسجاد بسيل بروهيت.
  • دايسون بول متعدد الأرضيات.
  • مكنسة هوفر.
  • إيوريكا NEU182A

مكنسة فاكس بلاتينيوم باور ماكس

هي من أقوى المكانس التي تم إنتاجها من قبل شركة فاكس و لها القدرة على إزالة ما يقارب 93% من البكتيريا في خلال عملية تنظيف السجاد و الستائر.

و تتميز هذه المكنسة و إصدارها بوجود خرطوم مطاطي ممتد للعمل على تنظيف السجاد و الستائر و الكنب ، و لديها القدرة على تنظيف الأرضيات و السلالم و الاماكن المختبئة تحت السرير أو السيارة.

القدره على إزالة البقع المستعصية يمكن استخدامها في غسل و شطف السجاد عن طريق البداية بوضع الصابون و من ثم شفطه عبر المكنسة حيث تحتوي على خزانه فيها كمية من الماء إتمام عملية الغسل الشطف و هي تغني عن طلب شركات التنظيف ، لتنظيف السجاد.

 دايسون بول  المكنسة متعددة الأرضيات

تحتوي هذه المكنسة على فلتر عالي الأداء و لها لون مميز مائل إلى اللون الوردي الغامق و يتوفر منها العديد من الألوان مثل  الأبيض و الفضي ، و تعمل على طاقة كهربائية  120 فولت و خزانها يتسع الى 2.2 لتر من الماء و الصابون.

و لها ميزات جيدة في إمكانية رفع العلبة و التنظيف في المناطق الصعبة و الضيقة تحتوي أيضاً على مرشح يقوم بإلتقاط حوالي 99% من المواد المترسبة  و التي تسبب الحساسية و المكنسة خفيفة الوزن قابلة للحمل و سهلة الاستعمال و الحركة.

المكنسة الكهربائية بيسيل كومباكت هايدرو ويف

صاحبة الإصدار رقم 2571E من أكثر و أفضل أنواع المكانس في عملية الغسيل حيث تم صنعها من مادة التيتانيوم التي تجمع بين خفة  الوزن و الجودة  في العمل و هي غير قابلة للصدأ.

تتميز بقدرتها على احتواء ما يقرب من ستة لترات من المياه توفر كثير من المساحات المختلفه و تتميز بخرطومها الطويل و أنه يحتوي على إضاءة تسمح للمستخدم في خلال عملية تنظيف الأرض أو السجاد إمكانية الإنارة لرؤيته الأوساخ و البقع و العمل على إزالتها.

و أيضاً تاتي معها فرشاة لينة لها إمكانية الحركة في جميع الاتجاهات  تحتوي على ميزات “كلين شوت” و هي التي تعمل على غسل و إزالة البقع المستعصية وايضا  ميزة “كلين ديب” التي تعمل على تنظيف الأرضيات و البقع على العنيدة بكل سهولة.

المكنسة الكهربائية هوفر

التي تحمل رقم الإصدار UH70120T ، تعمل شركة هوفر على تطوير المكانس الكهربائية التي تنتجها بشكل دائم و مستمر و من خلال في هذا العام قامت بإنتاج اصدارين متطوران من هذه المكنسة و هما :

  • الإصدار الأول : هوفر UH70120 ، هذا النوع يختص بتنظيف  غسل السجاد و الأرضيات و المفروشات و يعمل بدرجة فولت 120 و تعمل  بتقنية تقوم بعملية شفط الأوساخ و البقع على الأسطح ويأتي هذا الإصدار باللون الاخضر الرائع و يحتوي على مرشح لمنع الأوساخ و التعقيم و التنظيف و يحتوي على خمس مستويات للتنظيف.
  • الإصدار الثاني : هوفر UH71250 ، ياتي هذا الاصدار باللون الازرق وله نفس قوه الفولت و يبلغ طول سلكه 25 قدم و له نفس الميزات في الإصدار الأول.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مكنسة تنظيف السجاد والكنب – عروضات على مكنسه غسيل الكنب و قمنا بالتعرف على الانواع و قدمنا شرح حولها ، على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود.