مقطع دبي تويتر ، فيديو دبي المقزز ، في الساعات الماضية تناقل المغردين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو غير حضاري نهائياً حيث ندم الكثير على مشاهدة المقطع ، ومن خلال مقالنا سنوافيكم بالتفاصيل الكاملة حول ما انتشر على منصة تويتر عن مقطع دبي .

قصة مقطع دبي

وكان المقطع المنتشر عن اشخاص يلهون في احد اماكن دبي الجميلة ، وقد جاء بالفيديو قيام شخص يدخن السيجار الخاص به ويرمي الطفية في فم فتاه بشكل جنوني ، حيث كان من الممكن ان يوجد اصابة او شيء اخر ، لكن يوجد الكثير من الاشخاص الغريبين الذيين يتحملون مثل هذه الاشياء .

هشتاق مقطع دبي يتصدر تويتر

وفي الساعات الماضية استطاع وسم مقطع دبي ان يتصدر منصة تويتر ،والذي تفاعل معه الكثير من المغردين بأستحقارهم لهذا الفيديو ، وكانو نادمين على مشاهدة ذالك المقطع الذي يعتبر مقزز بالنسبة لهم ، وايضاً منافي للعادات والتقاليد .

وقال بعض المغرضين بأن ” المقصود تقلب فطرتك انه لا يكفيك مقطع واحد بل تبحث عن اقذر المشاهدات لساعات طويلة ولا تكتفي بل تبحث عن اي شي غير مالوف كمشاهد التغوط والتبول والعنف والتحول الجنسي اثناء الممارسة فهي المخدرات المخفية الظاهرة اعراض ادمانها عليك امام من حولك دون ان تشعر “.

ما هي قصة فيديو دبي ؟

منصة Twitter هي إحدى أهم منصات التواصل الاجتماعي لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة وتغريدات وإرسالها إلى الأصدقاء ، بالإضافة إلى إنشاء علامات تصنيف.

وايضاً توجد فتاه علقت ” عشان تعرفون ان الدين الاسلامي حفظ مكانة المراة اكرمها وجعلها بين ابوها واخوانها يخافون عليها مثل المليكه يحرسونها من الجراثيم اللي برا لا يخدشونها ولا يجرحونها وبعدها تروح لبيت زوجها معززه ومكرمه يدفعون لها المال وذهب ويحرسها زوجها يكون الحارس شخصي لها من الوصخ اللي بر ”

وهنا قد وصلنا الى نهاية المقال من موقع الجنينة الاخباري ونتمنى ان تكونو قد حصلتم على كافة التفاصيل حول خبر