مقطع البنت السورية الذي انتشر في العراق وسوريا، حيث انتشر فيديو الفتاة في سوريا بمقطعاً جديداً يثير الجدل في سوريا ويسبب انقلاباً حاداً على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بين رواد ومستخدمين، وهذا صحيح بشكل خاص لأنه جاء بعد مقطع الفيديو الذي انتشر في العراق للفتاة العراقية المثيرة للجدل والذي استمر قرابة ثلاثة أيام في إثارة الجدل، كما تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهر عمليات البحث على جوجل وأن هذا المحرك البحث قد تم تداوله من قبل آلاف المستخدمين له، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نتعرف اكثر حول تفاصيل مقطع البنت السورية الذي انتشر في العراق وسوريا، تابعوا معنا هذا المقال للنهاية.

قصة واقعة البنت المنتشرة فى سوريا

حيث يشار إلى أن حادثة الفتاة السورية تشبه تماما حادثة الفتاة التي انتشرت في العراق وأثارت الجدل قبل أيام، وهو مقطع فيديو انتشر انتشاراً واسعاً، كما هو مقطع غير أخلاقي يحتوي على فتاة تقوم بأفعال جنسية غير محتشمة ومخالفة تماماً لقواعد الآداب العامة.

  • كما تلقى الفيديو أيضاً تقارير عديدة من العديد من النقاد الذين عبروا عن غضبهم الشديد من الأشخاص الذين شاركوا هذا المقطع المسيء، وهو عار على كرامة وشرف المجتمع السوري الراقي والتاريخي والحضاري والشعب السوري الكريم والاجتماعي والتاريخي الذي سيبقى تاريخياً.
  • ورغم كل ما تتعرض له الدولة السورية على يد النظام الفاسد بقيادة القاتل الغاشم بشار الأسد الذي يحكم بلا رحمة ولا حق في البلد السوري القديم.
  • كما نُشر الفيديو لأول مرة عبر حساب مجهول الهوية على موقع الفيديو العالمي يوتيوب، وبالتالي قد تصدر الترند على مواقع التواصل الاجتماعي ومن أشهر عمليات البحث على جوجل وأن هذا المحرك البحث قد تم تداوله من قبل آلاف المستخدمين له

ماذا تضمن الفيديو المثير للجدل

حيث ان هذا الفيديو كان يحتوي على فتاة سورية تمارس أفعالاً غير لائقة ومسيئة ومخزية وقد أدى نشره إلى احداث ضجة كبيرة انتشرت عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، كما انتشر شريط فيديو الفتاة في سوريا من بين عمليات البحث الأكثر شعبية في الساعات القليلة الماضية على محرك البحث العالمي جوجل.

لهنا قد وصلنا لختام هذا المقال بعنوان، مقطع البنت السورية الذي انتشر في العراق وسوريا، حيث تعرفنا على قصة واقعة البنت المنتشرة فى سوريا، وتعرفنا على ماذا تضمن الفيديو المثير للجدل.