معلومات عن بثينة بنت علي الجبر النعيمي السيرة الذاتية ويكيبيديا ، امير دولة قطر صاحب السمو الأمير تميم بن حمد قام بالإعلان عن تعديل وزاري، وذلك في يوم الثلاثاء التي يوافق تاريخ التاسع عشر من شهر أكتوبر في عام 2023، و اختيار بثينة النعيمي في منصب وزير التربية والتعليم الجديدة من ضمن هذا ادتعديل ، حيث في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة سوف نقوم بعرض لكم من هي بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم القطري الجديد؟ ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر بثينة النعيمي السيرة الذاتية ، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل معرفة كل هذا واكثر .

من هي بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم القطري الجديد؟

فيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من المعلومات عن السيدة بثينة النعيمي وزير التعليم الجديدة من ويكيبيديا:
• بثينة بنت علي الجبر حصلت على درجة البكالوريوس من جامعة قطر في الآداب والتعليم في اللغة الإنجليزية.
• بالإضافة الى بثينة بنت علي الجبر حصلت على دبلوم الدراسات العليا من معهد التعليم بجامعة لندن في القيادة والإدارة التعليمية التطبيقية .
• وأيضا الوزيرة بثينة النعيمي حصلت على درجة الماجستير التنفيذي من جامعة HEC Paris in Qatar في إدارة الأعمال.
• التحقت بثينة النعيمي منذ عام 2006 م للعمل في مؤسسة قطر.
• شغلت الوزيرة بثينة النعيمي في داخل المؤسسة الكثير من المناصب القيادية.
• السيدة بثينة بنت علي الجبر كانت عضوا مؤسسا في ثمان مدارس تشرف عليها مؤسسة قطر.

بثينة النعيمي السيرة الذاتية

الوزيرة بثينة النعيمي تحمل شهادة الماجستير التنفيذيّ من جامعة أتش إي سي في مجال إدارة الأعمال في باريس الفرنسية في دولة قطر، وبالإضافة الى ان الوزيرة بثينة النعيمي تحمل درجة البكالوريوس من جامعة قطر في الآداب والتعليم في مجال اللغة الإنجليزية ، وأيضا حصلت الوزيرة بثينة النعيمي على دبلوم الدراسات العليا في جامعة لندن في مجال القيادة والإدارة التعليمية من معهد التعليم.

كم عمر بثنية النعيمي

عدد من وسائل الاعلام القطرية قامت بذكر ان الوزيرة بثنية النعيمي في العقد الرابع من عمرها، وذلك بعد ان تم تعيين بثنة النعيمي في مهام وزير التعليم القطري وبثينة النعيمي احتلت العديد من المناصب بعد النجاحات التي استطاعت من تحقيقها في حياتها المهنية.

إلى هنا ونكون قد وصلنا إلى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر من هي بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم القطري الجديد؟ ، بالإضافة الى اننا قمنا بذكر بثينة النعيمي السيرة الذاتية حيث ان الوزيرة بثينة النعيمي تحمل شهادة الماجستير التنفيذيّ من جامعة أتش إي سي في مجال إدارة الأعمال في باريس الفرنسية في دولة قطر ، وأيضا قمنا بذكر كم عمر بثينة النعيمي.