معلق مباراة برشلونة والتشي اليوم في الدوري الاسباني ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة برشلونة والتشي اليوم في الدوري الاسباني

في المباراة المقبلة من الجولة السادسة من الدوري الإسباني ، والتي من المقرر أن تبدأ في غضون أيام قليلة وستشمل مواجهات شرسة بين فرق عديدة ، سيواجه أول فريق كرة قدم نادي برشلونة في مواجهة شرسة مع نظيره إلتشي.

الإجابة الصحيحة هي :

  • عامر الخوذيري هو من سيتولى تعليق مباراة البرسا ضد التشي .

موعد مباراة برشلونة والتشي

ومن المتوقع أن تقام المباراة المقبلة بين برشلونة وإلتشي في كامب نو ، موطن الفريق الكتالوني ، يوم السبت 17 سبتمبر.

شاهد أيضاً :من هو هداف ميلان التاريخي

سيلعب كل من برشلونة وإلتشي في الساعة 4:15 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة .

تشكلية برشلونة ضد التشي

تير شتيجن ، حارس المرمى.

أراجو وكوندي وإريك جارسيا وبالدي في الدفاع.

جافي ، بوسكيتس ، وبدري في المنتصف.

عثمان ديمبيلي وليفاندوفسكي ورافينيا هم المهاجمون.

ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني

ويحتل إلتشي المركز التاسع عشر في ترتيب البطولة بنقطة واحدة ، بينما يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 13 نقطة من 5 مباريات بالدوري الإسباني. ستشهد الفترة المقبلة بطولة الدوري الإسباني ، بينما ستبث beIN Sports Premium 1 لقاء برشلونة المقبل.

من هو عامر الخوذيري

المعلق الرياضي العماني عامر بن خميس بن محمد الخضيري يعمل في شبكة beIN Sports حيث ولد عامر الخضيري في 30 يناير 1992 بولاية جعلان بني بو علي بمحافظة جنوب الشرقية بسلطنة عمان ,بعد أن أنهى تعليمه الابتدائي في مدرسة السلطان قابوس بولاية جالان بني بو علي ، التحق بكلية كالدونيان للهندسة في العاصمة مسقط ، حيث تخصص في الهندسة المدنية.

معلق مباراة برشلونة والتشي

عامر الخوذيري

  • قبل بدء العمل في beIN Sports في أوائل سبتمبر 2017 .
  • أمضى عامر الخضيري ثلاث سنوات في تقديم التعليقات الرياضية لقناة عمان الرياضية على تلفزيون سلطنة عمان.
  • يعد الدوري الإنجليزي الممتاز ، والدوري الإسباني ، والدوري الإيطالي ، والدوري الألماني .
  • بالإضافة إلى الدوري الفرنسي ودوريات أوروبية أخرى معروفة ، من بين أهم المسابقات والبطولات الأجنبية التي لاحظها على قناة beIN Sports.
  • الكثير من المباريات في كأس أمم آسيا ، دوري أبطال آسيا ، وكأس الاتحاد الآسيوي ، من بين البطولات الآسيوية الأخرى.

معلق مباراة برشلونة والتشي اليوم في الدوري الاسباني ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .