معلق مباراة برشلونة القادمة … مباراة الانتر وبرشلونة اليوم ,تستمر مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الأسبوع مع جبهتين هجوميتين ديناميكيتين في أوروبا تنطلقان من ميلان ويستضيف إنتر ميلان برشلونة يوم الثلاثاء في معركة بين اثنين من أفضل الدوري الإيطالي والدوري الإسباني تراجع إنتر ميلان في لعب الدوري حتى الآن ، ويحتل المركز التاسع قبل مواجهة هذا الأسبوع من سان سيرو لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو هما من أفضل المهاجمين في أوروبا وسيكونون متحمسين لإثارة فريقهم بالفوز على أرضهم.

معلق مباراة برشلونة القادمة … معلق مباراة الانتر وبرشلونة اليوم

ساعد روبرت ليفاندوفسكي في دفع برشلونة إلى صدارة الدوري الأسباني بعد الفوز 1-0 في الدوري على مايوركا في نهاية هذا الأسبوع سيطر فريق تشافي على جانبي الملعب حتى الآن ، حيث سجل 19 هدفًا في مباراة الدوري مقارنة بهدف واحد فقط تم تلقيه من خلال سبع مباريات سيكون التركيز على دوري أبطال أوروبا على الرغم من هذا الأسبوع حيث يهدف برشلونة إلى التعافي من الخسارة 2-0 في الجولة الثانية أمام بايرن ميونيخ.

المعلق هو :رؤوف خليف.

مباريات دوري أبطال أوروبا الجولة الثالثة

قائمة يوم الأربعاء تحت عنوان مواجهة تشيلسي مع ميلان في ستامفورد بريدج سيحقق الفريقان انتصارات دراماتيكية في الدوري خلال عطلة نهاية الأسبوع وسيقوما بكل شيء في مواجهة بعضهما البعض للسيطرة على الصدارة في المجموعة E وقد يتنافس كريستيان بوليسيتش وسيرجينو ديست ضد بعضهما البعض إذا حصل كلاهما على إيماءة البداية.

  • كما يستأنف جدول بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الأسبوع حيث يلتقي فريقان من الفرق الثلاثة الأولى.
  • يحتل ريدينج المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط عن نوريتش سيتي صاحب المركز الثاني حيث يسعى الفريقان إلى مواكبة شيفيلد يونايتد متصدر الدوري.
  • كما سيستضيف شيفيلد يونايتد المركز الخامس كوينز بارك رينجرز في مواجهة أخرى شهية في الدرجة الثانية في إنجلترا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة والانتر

كما ستعمل مجموعة رباعية من أندية MLS Eastern Conference هذا الأسبوع لتعزيز مكانتها للمشاركة في التصفيات القادمة يستضيف نادي شارلوت لكرة القدم كولومبوس كرو يوم الأربعاء بينما يستضيف إنتر ميامي فريق أورلاندو سيتي في ملعب DRV PNK وكما ستنقل عبر قنوات بي ان سبورت .

ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا

تنتج المجموعة C مباراة أخرى شهية ، حيث يستضيف إنتر ميلان برشلونة في سان سيرو ، في ما يبدو بالفعل وكأنه معركة على المركز الثاني.

وتسبب بايرن ميونيخ متصدر المجموعة بالفعل في هزيمته 2-0 أمام إنتر وبرشلونة ، بينما حقق الفريقان الأخيران أيضًا انتصارين 2-0 و 5-1 على التوالي على فيكتوريا بلزن.

يمكن القول إن المزيد من الركوب في مباراة إنتر ، الذي سيتطلع إلى تحسين سجله السيئ ضد برشلونة بعد خسارة ست مباريات في دوري أبطال أوروبا ضدهم – وهو أكبر عدد ضد خصم واحد في هذه المسابقة.

كما خسر إنتر آخر ثلاث مباريات على أرضه أمام الأندية الإسبانية ، وستشهد هزيمة أخرى خسارة النيرازوري ثلاث مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ 2011.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

معلق مباراة برشلونة القادمة … معلق مباراة الانتر وبرشلونة اليوم,في هذه الأثناء ، لم يعد برشلونة القوة المستعصية القديمة في دوري أبطال أوروبا ، وسيكون في حاجة ماسة لطرد شياطين الخروج المهين من دور المجموعات الموسم الماضي. المرة الأولى التي خرجوا فيها من المنافسة في هذه المرحلة منذ موسم 2000/01 ولم يسير فريق تشافي بشكل جيد في هذه المسابقة ، بعد أن خسر في ثلاث من آخر أربع مباريات خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا من المؤكد أن هذه المباراة ستكون مهمة وتنافسية.