معلق مباراة الريال اليوم ضد اوساسونا ,يلتقي اليوم الأحد الثاني من أكتوبر نادي ريال مدريد الإسباني ضد نادي أوساسونا ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى وتتسائل جماهير نادي الملكي عن المعلق الخاص بمواجهة ناديها اليوم الأحد وهذا ما سنوضحه في المقالة هذه .

معلق مباراة الريال اليوم ضد اوساسونا

تقام مباراة الدوري الإسباني مساء الأحد بين ريال مدريد وأوساسونا على ملعب “سانتياغو برنابيو”.

في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2023 ، سيستضيف ريال مدريد أوساسونا.

وستستأنف المباريات بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

جدول ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد المباراة بصفته في المركز الثاني بالدوري الإسباني ، متخلفاً عن غريمه برشلونة بفارق نقطة واحدة بعد أن تقدم برشلونة في المقدمة بفضل فوزه مساء السبت على ريال مايوركا.

يرغب ريال مدريد في تحقيق انتصاره السابع على التوالي ليأخذ الصدارة في المسابقة.

بالإضافة إلى ذلك ، يسعى أوساسونا الزائر ، الذي يحتل الآن المركز السابع في الترتيب برصيد 12 نقطة ، لكسب النقاط من أجل الصعود.

قدم عصام الشوالي تعليقًا على مباراة beIN Sports 1 HD premium.

  • وكان كريم بنزيمة من بين اللاعبين المصابين الذين منعوا من اللعب في مواجهة أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباني ، بحسب كارلو أنشيلوتي ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.
  • يلتقي ريال مدريد وأوساسونا غدا الأحد في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت “القاهرة” في ملعب سانتياغو برنابيو تحت إشراف الحكم غييرمو كوادرا.

لقد تعافى وتدرب بجد لمواجهة أوساسونا.

تفاصيل مواجهات ريال مدريد واوساسونا

ردا على سبب عدم أداء بنزيمة في أفضل حالاته قبل الإصابة الأخيرة ، قال: “ربما لم يكن لديه استعداد قوي للموسم الحالي ، لكنني متأكد من أنه سيعود إلى أفضل حالته بعد هذا الباقي “.

مودريتش لن يلعب في المباراة ، لكن إصابته ليست كبيرة سيبدأ العمل مع زملائه يوم الاثنين ويمكن أن يواجه شاختار سننتظر حتى الجولة التالية من الدوري الإسباني إذا لم يكن مستعدًا.

فاسكيز: “سنرى ما إذا كان قادرًا على مواجهة شاختار عندما يعود سيتم تقييم الوضع قبل دوري الأبطال.

ورد على اقتراح فينجر أن تلعب جميع المباريات الدولية في شهر واحد بقوله “أعتقد أنه سيكون بديلاً ذكياً لتجنب الإصابات ، هناك الكثير من المباريات في الوقت الحالي”.

وأضاف: “لقد أظهروا مستويات جيدة خلال الأيام القليلة الماضية ، وسوف يساعدوننا في حملتنا المتبقية من الموسم عندما سئل عن أداء أسينسيو وهازارد مع إسبانيا وبلجيكا ، أعرب عن إعجابه بجهودهم”.

كما وشاهد أيضاً : هل تعلم عن العلم | معلومات جديدة للإذاعة المدرسية

معلق مباراة الريال اليوم ضد اوساسونا ,في هذه المقالة وضحنا من هو معلق مواجهة الملكي اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري وتناولنا تفاصيل المباراة .