معلق مباراة الاهلي والزمالك القادمة .. من هو معلق مباراة كاس السوبر المصري ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة الاهلي والزمالك القادمة .. من هو معلق مباراة كاس السوبر المصري

حدد اتحاد أندية المحترفين المصرية موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك ، والتي ستجمع بين الفريقين الثقيلتين في الدوري ضد بعضهما البعض في صدارة الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

  • تنطلق مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري ، اليوم الثلاثاء ، باستضافة الأهلي للزمالك باستاد القاهرة.
  • في الموسم الماضي ، نجح الزمالك في التتويج بلقب الدوري المصري للعام الثاني على التوالي والمرة الخامسة عشرة إجمالاً.

موعد مباراة كاس السوبر المصري

تنطلق مباراة الأهلي والزمالك الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت 21 يناير 2023.

واللافت أن الأهلي سيواجه غدا الأربعاء الإسماعيلي في بداية موسمه بالدوري ، بينما يواجه الزمالك سموحة.

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم ، مساء اليوم الاثنين ، عن مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر لنسخة 2023-2023 ، وموعد مباراة البطولة.

تقام المباراة على استاد برج العرب يوم 12 ديسمبر الساعة السابعة .

مباراة الزمالك والاهلي

وفي سياق مماثل ، وفي يوم 11 ديسمبر الساعة السادسة مساءً ، سيخدم الأهلي ضد المقاولون العرب نفس الغرض على استاد السلام.

تقام المباراة النهائية لموسم كأس مصر 2023-2023 على استاد القاهرة يوم 3 فبراير الساعة 7:00 مساءً في 16 يناير جدول مباريات كأس مصر للأندية والجهات المسؤولة.

معلق مباراه الاهلي والزمالك القادمة .. من هو معلق مباراة كاس السوبر المصري ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .