معلق مباراة الارجنتين اليوم وجامايكا اليوم ,تغطيتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

معلق مباراة الارجنتين اليوم وجامايكا اليوم

لقد أثبتت الأرجنتين ، بحصولها على لقب كوبا أمريكا العام الماضي وفوزها الأخير ببطولة La Finallissima ضد إيطاليا ، نفسها كواحدة من المتنافسين على كأس العالم FIFA في قطر.

آخر مباراة للفريق ، ضد هندوراس ، شهدت ميسي ولاوتارو مارتينيز ، وهما مهاجمان حاسمان للألبيسيليستي ، على ورقة التسجيل وحقق الفوز 3-0.

الفريق ، أيضًا ، واصل سلسلة انتصاراته إلى الأمام ووصل إلى 34 مباراة دون خسارة.

ويأمل الفريق في مواصلة هذا الانتصار في مباراته الأخيرة قبل حدث التذاكر الكبير في قطر ضد خصم متواضع نسبيًا – جامايكا.

تحت قيادة المدير الجديد ، Heimir Hallgrímsson ، تتطلع جامايكا إلى بناء هوية والتنافس ضد الفرق الكبرى.

  • المباراة الودية ضد الأرجنتين ستوفر فقط الفرصة لفريق الريغي بويز.
  • وجها لوجه
  • واجهت الأرجنتين وجامايكا بعضهما البعض ثلاث مرات مع فوز الأرجنتين في جميع المناسبات الثلاث.
  • كانت آخر مباراة هي الفوز 1-0 للأرجنتين في كوبا أمريكا 2015.

شاهد أيضاً :كم عمر جيجي حديد ومن هو زوجها وديانتها

تشكيلة منتخب الارجنتين اليوم ضد جامايكا

ستلعب الأرجنتين المباراة النهائية لكأس العالم يوم الثلاثاء عندما تواجه فريق كونكاكاف جامايكا في مباراة دولية ودية يعتبر الفائزون بكوبا أمريكا أحد المرشحين لدخول قطر كواحد من المرشحين ، لكنهم سيتطلعون إلى الحفاظ على صحة لاعبيهم في هذه المباراة بعد موقف مثير للاهتمام ضد هندوراس في آخر مباراة ودية لهم وتأتي الأرجنتين في المجموعة الثالثة مع المكسيك وبولندا والسعودية.

ها هي قصصنا ، كيف يمكنك مشاهدة المباراة والمزيد:

  • كيف تراقب الاحتمالات
  • لتاريخ: الثلاثاء ، 27 سبتمبر | الوقت: 8 مساءً ET
  • الموقع: ريد بول أرينا – هاريسون ، نيوجيرسي
  • التلفزيون: beIN Sports xTra | البث المباشر: fuboTV (جرب مجانًا)

هل سيلعب ميسي اليوم

في المباراة الودية ضد هندوراس الأسبوع الماضي ، تلقى ميسي فحصًا ضخمًا للجسم أرسله مباشرة إلى الأرض ، مما أدى إلى قيام زملائه بالدفاع عنه وتبع ذلك مشاجرة صغيرة.

إذا لم ينبه ذلك ليونيل سكالوني إلى ضرورة حماية نجمه ، فلن يحدث شيء.

نتيجة لذلك ، لا تتفاجأ برؤية ميسي يرتاح قليلاً في هذه اللعبة كإجراء احترازي.

يكفي القلق بشأنه مع باريس سان جيرمان ، ناهيك عن احتمال تعرضه للأذى في مباراة ودية لا معنى لها في نهاية اليوم.

إذا حصل ميسي على قسط من الراحة ، فقد يعني ذلك مزيدًا من الدقائق لشخص مثل جوليان ألفاريز ، الذي يبدو وكأنه دعم واضح للاوتارو مارتينيز في المهاجم.

سجل لاوتارو مارتينيز هدفين ، وحصل ميسي على هدف واحد وتفوز الأرجنتين بشكل مريح. اختيار: الأرجنتين 4 ، جامايكا 0

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين اليوم

لندن – هذا لا يعني أن الدقائق السبعين التي مرت بها لم تحدث ، ناهيك عن المباريات الخمس السابقة التي كانت تعني أن إنجلترا قد هبطت بالفعل من دوري الأمم القليل عن قتال إنجلترا المثير لتحويل تأخرها 2-0 لفترة وجيزة أمام ألمانيا إلى تقدم 3-2 سوف يتكرر بالضرورة في قطر في غضون 56 يومًا لكن على الأقل للحظة ، انبثقت الشمس من خلال السحب التي تجمعت فوق كرة القدم الإنجليزية في الأشهر الأخيرة بالتعادل 3-3 مع ألمانيا حيث ألغى كاي هافرتز الفوز.

  • قام الفريق الذي شعر بألم عند مشاهدته بتذكير الجمهور بسبب سقوطهم على الكعب في الصيف الماضي.
  • من يدري ما إذا كانت ستستمر حتى نهائيات كأس العالم ومتى سيستأنف القنص على سلبية غاريث ساوثجيت.
  • في الوقت الحالي ، مهما كانت عابرة.
  • فإن هذا السند يستحق أكثر من نقطتين في هذه المنافسة من الدرجة الثانية.

معلق مباراة الارجنتين اليوم وجامايكا اليوم ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .