مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر ضد الزمالك في كأس السوبر المصري 2023 ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر ضد الزمالك في كأس السوبر المصري 2023

يترقب مشجعو الساحرة العرب والأفارقة بفارغ الصبر مباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي ، قوتين كرة القدم في مصر ، والتي من المقرر أن تقام في الإمارات الشقيقة وتستضيفها للمرة الخامسة بعد سنوات 2015 و 2017 و 2018 و 2018 و 2020.

بينما يتنافس الأهلي على المركز الثاني ، سيلعب الزمالك المباراة كبطل الدوري والكأس المصري من الموسم السابق 2023-2023.

ماتش الاهلي والزمالك بث مباشر اليوم

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر 2023 على ملعب هزاع بن زايد بنادي العين بأبوظبي.

سيبدأ الصراع الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة الساعة 20:00 مساءً بتوقيت السعودية 17:00 مساءً GMT ، و 21:00 مساءً. توقيت الإمارات.

بث مباشر مباراة كأس السوبر

مباراة كأس السوبر المصري 2023 بين الأهلي والزمالك ستنقل عبر قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي (مدحت شلبى) وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية مع نفس المعلق (علي سعيد الكعبي).

ما خلفية مباريات كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك؟ منذ الموسم الافتتاحي لكأس السوبر المصري في موسم 2001-2002 ، واجه الأهلي ومنافسه منذ فترة طويلة الزمالك سبع مرات.

الأهلي يتفوق على الزمالك في تاريخ لقاءاته في كأس السوبر المصري ، حيث انتصر “المارد الأحمر” خمس مرات مقابل انتصار “القلعة البيضاء”.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي في معظم بطولات كأس السوبر المصري التي حققها 11 انتصاراً الزمالك في المركز الثاني برصيد 4 انتصارات.

جرت المواجهة الأولى بين الأهلي والزمالك في النسخة الثالثة من كأس السوبر المصري خلال موسم 2003-2004 ، عندما انتصر الشياطين الحمر بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

الأهلي في كأس السوبر

حافظ الأهلي على تفوقه وفاز بكأس السوبر المصري في المباريات الثلاث التالية أمام الزمالك في مواسم 2007-08 و 2013-14 و 2014-15 ثم فازوا بركلات الترجيح 5-4 وانتهوا المباراة الرابعة ضد الأبيض بنتيجة 3-2.

في الموسم اللاحق ، 2015-16 ، فاز الفارس الأبيض بأول بطولة له بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح ، 3-1 ، قبل أن يعود الأهلي ويهزم الزمالك ، 3-2 ، ليقرر 2017-18 بطولة الموسم.

في لقاءهم الأخير خلال موسم كأس السوبر المصري 2018-19 ، هزم الزمالك الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح ليحصد لقبه الثاني والرابع في المجموع.

مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر ضد الزمالك في كأس السوبر المصري 2023,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .