مشاهدة برنامج سعودي ايدل الحلقة 4 الرابعة كاملة على mbc | حلقات سعودي آيدول،  في خلال السنوات الأخيرة الماضية تم نشر برامج المواهب المختلفة في كافة انحاء العالم العربي، كما انها استطاعت ان تحقق نجاح كبير، وأيضا لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل الجماهير العربية، موقع الجنينة سيقدم أهم المعلومات حول برنامج سعودي آيدول أو محبوب السعوديين الذي انطلق بنسخته الأولى للعام الحالي 2023 من اجل ان يوفر المجال للكثير من المواهب السعودية لكي تأخذ فرصتها، وتقدم موهبتها أمام لجنة تحكيم مختصة قد تكون سفيرتها إلى النجومية.

برنامج سعودي آيدول

هو عبارة عن برنامج للمواهب الغنائية السعودية التي في وقت الحالي تستعد من اجل تطرح موهبتها على الجمهور ولجنة تحكيم البرنامج للمرة الأولى آمله الفوز بلقب سعودي آيدول أو محبوب السعوديين، بحيث تم أطلق البرنامج برعاية الهيئة العامة لدى الترفيه السعودية من خلال الشراكة مع مجموعة قنوات MBC، فهو يعتبر النسخة السعودية من برنامج آراب آيدول الذي تم أخذ فكرته بدوره من برنامج أميريكان آيدول، بالإضافة الى ان تم عرض الحلقة الأولى في يوم الثلاثاء الذي يوافق عشرين كانون الأول ديسمبر عام 2023.

برنامج سعودي ايدول على أي قناة يعرض

بحسب ما ورد بان تم عرض برنامج سعودي آيدول على قناة MBC1، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما توافق الثامنة والنصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة والقدس المحتلة، أما بالنسبة لموعد الإعادة، فسوف يكون في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، بالإضافة الى ان يهتم هذا البرنامج بالفن الشعبي السعودي والموسيقا السعودي، كما يحاول تسليط الضوء على هذا النوع من الفن العربي التراثي الشعبي.

لمشاهدة برنامج سعودي ايدول الحلقة 4 على منصة شاهد بعد عرضها على قناة mbc أضغط هنـــا  

لجنة تحكيم برنامج سعودي آيدول

تتألف لجنة التحكيم في برنامج المواهب الغنائية سعودي آيدول من حوالي أربعة فنانين، فمن أشهر فناني الوطن العربي وهم:

  • أصيل أبو بكر: هو مغني سعودي، يبلغ من العمر الثالثة والخمسين من عمره والده الفنان السعودي أبو بكر سالم.
  • أحلام الشامسي: تعد مطربة إماراتية في الرابعة والخمسين من عمرها وتلقب بالملكة وهي من ألمع نجوم الخليج والعالم العربي.
  • أصالة نصري: وهي فنانة سورية بلغت من العمر الثالثة والخمسين عاما، تحمل جنسيات كل امن سوريا ومصر والبحرين وهي من أبرز نجوم العالم العربي.
  • ماجد المهندس: مغني عراقي يحمل الجنسية السعودية وهو في الواحد والخمسين من العمر وله الكثير من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا على المستوى العربي.

 

 

 

وفي ختام هذا المقال تم توضيح مشاهدة برنامج سعودي ايدل الحلقة 4 الرابعة كاملة على mbc | حلقات سعودي آيدول ، وأهم المعلومات حول برنامج المواهب السعودي ومواعيد عرضه وموعد الإعادة بالإضافة إلى أسماء أعضاء لجنة التحكيم.