مسلسل ختم النمر الحلقة 25 كاملة , نقدم لكم من خلال موقع الجنينة المسلسل المصري الذي حقق المشاهدة الكبيرة والأرباح في الفترة القصيرة التي عُرض فيها المسلسل , هذا المقال يأتي في قسم منوعات من الموقع .

مسلسل ختم النمر الحلقة 24 كاملة

كانت الحلقة 25 من مسلسل Seal of the Tiger ، والتي بدأت بثها على قناة CBC ، هي الموضوع الأكثر بحثًا على Google.

يذكر مسلسل “ختم النمر” الحلقة 24 ، بطولة نسرين طافش وأحمد صلاح حسني ، ويذاع يوميا في تمام الساعة السابعة مساءا ، مع تكرار الساعة 4 صباحا و 11 صباحا.

بعد بثه لأول مرة في يناير 2020 ، عندما شارك أحمد صلاح حسني في أولى بطولاته المطلقة في الدراما التليفزيونية ، سيعاد بث مسلسل ختم النار على قناة cbc دراما الساعة 9 صباحًا والساعة 2 ظهرًا.

تقدم الحلقة 25 من مسلسل ختم النمر التلفزيوني ، تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج ، طاقمًا موهوبًا من الممثلين الشباب وتدور أحداثه في بيئة اجتماعية ورومانسية.

موعد عرض مسلسل ختم النمر

ومن بين الممثلين الآخرين أحمد صلاح حسني ، نسرين طافش ، ميرهان حسين ، إسلام جمال ، عفاف شعيب ، جميل برسوم ، أمير صلاح الدين ، تامر شلتوت ، حنان سليمان.

كما تركز أحداث حلقة ختم النمر 25 على شخصية عمر النمر الذي يطور مشاعر هنادي إلا أن بطل المسلسل يواجه العديد من الصعوبات والظروف نتيجة حبه هنادي ، خاصة عندما علم أن شقيقه سعيد يريد الزواج منها ولعمر مشاكل خاصة والدة هنادي ووالدها ، اللذان تزوجا من أخيه ، يسكنان في نفس المنزل ، ويسعون للانتقام منه لتخليه عنها ، كما يسعى وراء حب جديد مع مريم ويتصدى للتحديات العديدة التي يحاول التغلب عليها.

مسلسل ختم النمر

مسلسل ختم النمر

  • تم حل الخلاف بين عمر (أحمد صلاح حسني) ويوسف (تامر شلتوت) بفضل مريم (نسرين طافش) .
  • تمكن الضابط خالد (كريم العمري) من القبض على كل متورط في تجارة الآثار وقت تقديمه.

عدد حلقات مسلسل ختم النمر

كما تصدرت مسلسل “ختم النمر” الحلقة الأخيرة من محرك بحث جوجل وقت عرضها.

بعد ولادة طفلها بدأت هنادي (ميرهان حسين) حياة جديدة معه.

كانت خاتمة عادلة للجميع لأن سلطان (جميل برسوم) فقد عقله وليس لديه فكرة عن مكانه أو الوقت من اليوم.

عرض المسلسل الدرامي “ختم النمر” بطولة نسرين طافش وأحمد صلاح حسني ، على قناة cbc في تمام الساعة السابعة مساءً.

بينما سيتم تكراره في الساعة 4 صباحًا و 11 صباحًا بالإضافة إلى عرضه على قناة cbc دراما الساعة 10 مساءً.

بينما يعاد الساعة 9 صباحًا و 2 ظهرًا بعد أن تم بثه لأول مرة في يناير 2020 ، نفس الشهر

قصة مسلسل أحمد صلاح حسني

أحداث المسلسل التلفزيوني 45 حلقة “ختم النمر” تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج ، النجم أحمد صلاح حسني ، نسرين طافش ، ميرهان حسين ، إسلام جمال ، عفاف شعيب ، جميل برسوم ، أمير صلاح الدين تامر شلتوت حنان سليمان رشدي الشامي واف

بطل المسلسل التلفزيوني “ختم النمر” هو عمر النمر الذي يطور مشاعر هنادي والدة هنادي ووالدها ، اللذان تزوجا من أخيه ، يسكنان معًا في نفس المنزل ، ويعملان على الانتقام منه لتخليه عنها.

مسلسل ختم النمر

مسلسل ختم النمر

كما إنه يختبر حبًا جديدًا مع مريم بينما يتعامل أيضًا مع العديد من التحديات التي يحاول التغلب عليها.

مسلسل ختم النمر الحلقة 25 كاملة , لهنا نتوصل لختام هذه المقالة من خلال موقع الجنينة بخصوص المسلسل المصري الدرامي ختم النمر وهو مسلسل يحقق أرباح وإيرادات جيدة حتى الان .