مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 112 المائة والثانية عشر مترجمة HD ، مسلسل تاريخي دارمي ، أحداثه حقيقة مستوحاة من التاريخ القديم لتأسيس الدولة العثمانية ، و عبر الجنينة سنتعرف على الحلقة ١١٢ من هذا المسلسل و أحداثه وقصته ،معلومات حول هذا العمل الفني

مسلسل المؤسس عثمان

عمل تاريخي درامي تركي ، جميع أحداث المسلسل تدور حول المؤسس عثمان الأول الذي يقوم بتأسيس الدولة العثمانية ، بداية العرض كانت في عام 2019 م ، حيث أن قصة المسلسل تروي أحداث ما عايشه الغازي عثمان الأول ابن أرطغرل  الذي يعد هو واضع قواعد الدولة العثمانية.

يذكر أن هذا العمل من انتاج محمد بوزداغ ، ومن إخراج متين جوناي ، حيث يأخذ دور البطولة للعثمان الممثل التركي بوراك أوزجيفيت ، يتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي حلقة واحدة كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 112 المائة والثانية عشر مترجمة HD

من الجدير بالذكر، أن المسلسل هو تتمة للمسلسل التاريخي الذي تم تصويره قبله و هو مسلسل “قيامة أرطغرل” ، حيث تتابع احداث المسلسل الدرامية المليئة بالإثارة و الأكشن ، في المعارك و الحروب التي يخضوها عثمان لتوسعة امبرطورية الدولة العثمانية.

حيث يمكن للراغبين في مشاهدة أحداث الحلقة ١١٢ من مسلسل عثمان و بدقة كاملة من خلال : الضغط هنا ، بالإضافة إلى ذلك فإن مدى الحلقة  ما يقارب الثلاث ساعات متواصلة و هي مترجمة إلى اللغة العربية.

ما هي قصة مسلسل المؤسس عثمان

الأحداث في مجملها تدور حول النقلة النوعية التي يقوم بها المؤسس عثمان ، في تقل الدولة العثمانية من الضياع و الفقر و التشتت إلى مرحلة الصلابة و القوة ، يذكر أنه هو الابن الثالث و الأصغر من بين أبناء أرطغرل.

و يكن هو خليفة والده ويقوم بتأسيس الجيش و السير على ما خطاه والده و تحقيق الكثير من الانتصارات للدولة العثمانية حيث أن المسلسل مشاهده شاملة لكافة الصراعات التي تخوضها الدولة العثمانية مع التتار و المغول و الصليبين و الروم و الفرس ، و كذلك كافة التحديات و المعوقات التي تواجه المؤسس عثمان في سبيل تأسيس دولته ، و من الجدير بالذكر أنه يكون على خلاف مع عمه دوندار.

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 112 المائة والثانية عشر مترجمة HD ، تعرفنا على معلومات حول المسلسل وقصته و قمنا بوصع رابط لمشاهدة الحلقة ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.