مسلسل القضاء الحلقه 34 مترجم ايجي بست , مشاهدة مسلسل القضاء الحلقة الرابعة والثلاثون 34 والاخيرة مترجم HD بطولة كان أورغانجي أوغلو و بينار دينيز حصريا علي موقع قصة عشق قصة مسلسل القضاء مدعي عام مشهور بنزاهته و محامية ناجحة تدفع حدودها نحو القيم والحقائق التي تؤمن بها دون اخذ القانون بعين الاعتبار ، تتقاطع طرقهم بعد اعتقال شقيق المدعي بتهمة جريمة قتل!

مسلسل القضاء الحلقه 34 مترجم ايجي بست

مسلسل القضاء الحلقه 34 مترجم ايجي بست , مسلسل القضاء هو مسلسل أكشن تركي اشتهر منذ صدوره وحظي باهتمام كبير وقد أثار اهتمام الكثيرين لأنه كان مسلسلًا يقوم على التشويق والإثارة، مما جعله يشاهده الكثيرون في الوطن العربي والشرق الأوسط ويفضل متابعته أكثر من العديد من المسلسلات الأخرى، وجيلين تمثل دور محامية لا يهمها القواعد عندما يتعلق الأمر بالحصول على معلومات عن عميل وتقوم بالحصول على هذه المعلومات بطرقها الخاصة الغير قانونية ، أما عن ايلغاز فهو على عكس جيلين تماما، فهو حريص تمام الحرص على أخلاقيات المهنة.

وبسبب هذا، فهو مدع عام محترم ومعروف، وقد حقق نجاحًا كبيرًا، لكن حدث ما لا يمكن تصوره  يواجه ايلغاز قضية قتل ويتهم في هذه القضية أخيه جينار، فيقوم ايلغاز بكسر قواعده الأخلاقية لأول مرة ويقوم بالطلب من جيلين أن تتولى هي الدفاع عن أخيه جينار، يحاول الثنائي جيلين وايلغاز إيجاد أي حل لتبرئة شقيقه سينار، لكن الأحداث تلت ذلك ويمتد الغموض إلى عائلته أثناء محاولته تبرئة جينار.

قصة مسلسل القضاء

تبدأ السلسلة عندما يلتقي المدعي العام المحترم Ilgaz (Kan Organcioglu) والمحامية الشابة الطموحة سيلين (Pinar Deniz) بشأن قضية قتل ويُجبران على العمل معًا للكشف عن الجاني الحقيقي وراء الجريمة وقد خضعت كلتا حياتهما لتغييرات لا رجعة فيها.

يجب على المحامين والمدعين العامين العمل معًا، ونتيجة لذلك، فإن طريقهم عبر قضية القتل والبحث المشترك عن القاتل سيخلق نقطة انهيار لا رجعة فيها في حياتهم.

أخيرًا، القضاء مسلسل تركي من تأليف أي يابيم، تأليف سيما أرجينيكون وإخراج علي بلجين  من بين النجوم، بينار دينيز هو Organcioglu والحلقة الأولى تبث في 19 سبتمبر 2023.

أبطال مسلسل القضاء التركي

هناك العديد من الأبطال البارزين في هذه السلسلة، ولعل أبرز هذه الشخصيات هم:

  • كان أورغانشي أوغلو في منصب المدعي العام إيلغاز كايا
  • كذلك تقوم بينار دينيز في دور المحامي سيلين أرغوفان كايا
  • كما ويقوم أوغور بولات في دور المحامي يكتا تيلمن
  • أوغور أصلان في دور المحقق إرين دومان
  • محمد يلماز أك في دور المدعي العام بارس سيشكين
  • أونور دورماز بدور إنجين تيلمن
  • كذلك تقوم باشاك جومولتشينلي أوغلو في دور القاضية نيفا سيكين

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مسلسل القضاء الحلقة 34 مترجم ايجي بست عبر منصة موقع الجنينة الاخباري وقد قدمنا لكم قصة مسلسل وطاقم العمل الخاص به وشكرا لكم على حسن قراءتكم.