متى ينتهي عقد كروس مع ريال مدريد .. كم راتب توني كروس في ريال مدريد | ثروة كروس تبلغ كم ؟ ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

متى ينتهي عقد كروس مع ريال مدريد

يأمل مشجعو ريال مدريد أن تكون الشائعات حول اعتزال توني كروس بعيدة عن الحقيقة بعد أدائه الرائع في الكلاسيكو ، حيث تغلب لوس بلانكوس على برشلونة بنتيجة 3-1 ليتصدر جدول الترتيب ويفتح بثلاث نقاط.

لعب لاعب خط الوسط الألماني دوره بالتأكيد في ذلك اليوم كان له دور فعال في تسجيل الهدف الأول ، حيث أطلق فينيسيوس جونيور بشكل مثالي لتمرير المرمى ، وبينما لم يتمكن البرازيلي من إنهاء المرمى ، وضع كريم بنزيمة الكرة في الشباك من الارتداد لعب كروس بشكل عام في ذلك اليوم كان رائعًا أيضًا.

كم راتب توني كروس في ريال مدريد

اللاعب الآخر الذي أثار إعجابًا كبيرًا في اليوم أيضًا هو فيديريكو فالفيردي سجل الأوروجواياني هدفاً مذهلاً من على حافة منطقة الجزاء ليضع ريال مدريد في المقدمة 2-0 وكان أداؤه أيضاً أفضل لاعب في المباراة.

يبدو أن كروس قد تأثر كثيرًا بزميله في الفريق وأعلن أنه “أفضل 3 لاعب في العالم حاليًا” على Twitter.

قدم فالفيردي مسيرة مثيرة مع ريال مدريد حتى الآن لقد أظهر لمحات من جودته المذهلة طوال الوقت ، ولكن بعد ذلك ، كان لديه أيضًا تفسيرات على الهامش وراء أسماء أكبر.

لكن هذا الموسم ، يبدو أنه نجح أخيرًا في الوصول إلى مكانه في التشكيلة الأساسية وأصبح غير قابل للهدوء بالنسبة لكارلو أنشيلوتي.

أحد أكبر الأسباب وراء ذلك هو حقيقة أنه أضاف أهدافًا إلى لعبته وهو الآن يسجل الجزء الخلفي من الشباك على أساس ثابت لريال مدريد. وإذا تمكن من الاستمرار بهذا المعدل ، فسيكون من المستحيل تمامًا على أنشيلوتي إبعاده عن التشكيلة الأساسية.

كم ثروة كروس

هناك جانب آخر في لعبة فالفيردي يستحق التقدير وهو حقيقة أنه لا يلعب فقط على مستوى عالٍ ولكنه يفعل ذلك في مراكز متعددة.

  • هل هو أعلى 3 في العالم بالفعل؟ على الاغلب لا.
  • لكن لا شيء يمكن أن يمنعه من الوصول إلى هناك إذا استمر في الأداء على هذا المستوى.

كما وشاهد أيضاً : ما هي ديانة علي جابر ومن هو ومن هي زوجته وعمره

متى ينتهي عقد كروس مع ريال مدريد .. كم راتب توني كروس في ريال مدريد | ثروة كروس تبلغ كم ؟ ,لهنا نصل لنهاية موضوعنا هذا من قسم منوعات في موقع الجنينة حيث تحدثنا عن كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع , تقصينا وبحثنا في جميع مواقع الويب وجمعنا المعلومات المتوافرة ورتبناها لكم في هذه المقالة من الموقع .