متى موعد ومكان جنازة مفيد فوزي، في صباح اليوم الأحد الذي يوافق الرابع من شهر ديسمبر، قامت حنان مفيد فوزي ابنة الإعلامي الكبير الراحل بالكشف عن مكان وموعد العزاء والجنازة الخاص بابيها الذي منذ قليل توفى عقب صراع طويل مع المرض، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم   متى موعد ومكان جنازة مفيد فوزي، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم سبب وفاة مفيد فوزي، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا من هو مفيد فوزي ويكيبيديا.

 متى موعد ومكان جنازة مفيد فوزي

وحنان قامت من خلال حسابها الخاص على موقع الصور أنستجرام بكتابة ما يلي: “بابا سافر السما عند ربنا.. صلاة الجنازة على روحه الطيبة اليوم الأحد الساعة ١٢ ظهرا في كنيسة المرعشلي بالزمالك.. والعزاء غدا الاثنين الساعة السادسة مساء، في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك”.

و قد رحل الإعلامي الكبير في صباح اليوم الاحد عن عالمنا و مصطفى بكري قام بالكتابة في تغريدة على تطبيق تويتر “وفاة الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي بعد رحلة معاناه مع المرض، حيث أمضى ما يقارب الشهر تقريبا بأحد المستشفيات الخاصة، رحم الله الفقيد الغالي وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

سبب وفاة مفيد فوزي

تعرض الإعلامي مفيد فوزي لوعكة صحية، اضطرته الى القيام باجراء عملية جراحية في القنوات المرارية، على إثرها تم نقله الى المستشفى حيث حالته الصحية تدهورت، العملية الجراحية التي قام الاعلامي مفيد فوزي باجراءها كانت عبارة عن تركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية.

من هو مفيد فوزي ويكيبيديا

مفيد فوزي يعد هو اعلامي يحمل الجنسية المصرية، ولد في التاسع عشر من شهر يونيو عام 1933 م – في محافظة بنى سويف، هو إعلامي يطلق عليه لقب بـ«المحاور»، كان ابيه فوزي سعد موظفا بوزارة الصحة، أما بالنسبة لامه السيدة مريم فرج فكانت ربة منزل وهي التي قامت بتجشعيه على نشوء موهبته الصحفية منذ ان كان بعمر صغير، تخرج في عام 1959 م في كلية الآداب – جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم   متى موعد ومكان جنازة مفيد فوزي، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم سبب وفاة مفيد فوزي، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا من هو مفيد فوزي ويكيبيديا.