[ديربي إنجلترا] موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مان سيتي اليوم .. معلق الديربي وتشكيلة الفريقين ,يعتقد إيريك تن هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، أن فريقه يمكن أن يفوز بأول دربي مانشستر هذا الموسم أثناء سفرهم إلى الاتحاد لمواجهة مانشستر سيتي البطل ؛ تُبث مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد على قناة Sky Sports Premier League و Sky Sports Main Event من الساعة 1 ظهرًا يوم الأحد الكبير ؛ ركلة البداية الساعة 2 بعد الظهر

[ديربي إنجلترا] موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مان سيتي اليوم .. معلق الديربي وتشكيلة الفريقين

يعتقد إيريك تن هاج أن مانشستر يونايتد يمكنه التغلب على مانشستر سيتي في ديربي الأحد ، لكنه يصر على أنهم لن يركزوا اهتمامهم بالكامل على محاولة إيقاف إيرلينج هالاند.

وسجل هالاند ، الذي انضم إلى السيتي من بوروسيا دورتموند الصيف الماضي ، 11 هدفًا من أصل 23 هدفًا سجلها فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

تكيف اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بسهولة مع الحياة في كرة القدم الإنجليزية وسيواجه يونايتد لأول مرة في الاتحاد يوم الأحد ، على الهواء مباشرة على قناة سكاي سبورتس.

من المحتمل أن يواجه رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز ، اللذان كانا أساسيين في إحياء اليونايتد المصغر الأخير تحت قيادة تين هاغ ، لكن الهولندي لن ينجذب إلى كيفية إيقاف المهاجم المهيب.

وقال تين هاج ، الذي اختير أفضل مدرب لشهر سبتمبر ، في مؤتمره الصحفي قبل المباراة: “نحن لا نلعب ضد هالاند ، نحن نلعب ضد مانشستر سيتي”.

ديربي إنجلترا

يعتقد بيب جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، أن مدافع يونايتد مارتينيز الذي يبلغ طوله 5 أقدام و 9 بوصات يمكنه “التعامل” مع مهاجمين أطول ، مثل هالاند.

وردا على سؤال حول المباراة بين هالاند ومارتينيز يوم الأحد ، قال جوارديولا: “إرلينج أطول ، وهذا أمر مؤكد.

“لكني أحب ذلك عندما يستخف الناس بحجم لاعبي كرة القدم يمكنه أن يقول لهم: أنا هنا ، أنا لاعب جيد ، يمكنني اللعب في كل مكان إنه لاعب رائع ، بناء رائع ، عدواني وأنت” لقد رأيت سلوكياته.

“إذا أنفق يونايتد هذا المال من أجله ، لأن إريك يعرفه بالطبع من أياكس ، فلا شك في ذلك.

“ليست هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها ضد مهاجمين أطول منه في هولندا ، أنا متأكد من أن هناك مهاجمًا كبيرًا وهو يتولى الأمر المهم هو أن تكون ذكيًا ، وكن شجاعًا.

“لكن بالطبع في منطقة الجزاء ، العرضيات في ذلك الموضع إرلنج أطول ، هذا صحيح ، لذا سنرى ما سيحدث.”

تشكيلة مان سيتي امام مان يونايتد

قد يتعزز تين هاج بعودة ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال ، اللذين عادا إلى التدريبات قبل مباراة الأحد سيغيب هاري ماجواير قائد يونايتد عن المشاركة بسبب الإصابة.

ويلعب يونايتد أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فوزه على أرسنال 3-1 على ملعب أولد ترافورد في 4 سبتمبر بعد إلغاء مباراتي كريستال بالاس ولييدز عقب وفاة الملكة.

وقال تين هاج “هاري ماجواير مصاب وأعتقد أن لدينا بعض الشكوك بالنسبة للبقية.”

“مع أنتوني مارسيال ، كان يتدرب طوال الأسبوع مع المجموعة سعيدًا جدًا بهذا الموقف إنه يؤدي بشكل جيد حقًا.

“راشفورد عاد إلى التدريب لذلك نحن أيضًا سعداء بذلك بالنسبة للباقي ، فقط الإصابات طويلة الأمد مثل أكسل توانزيبي وبراندون ويليامز غير متوفرة.”

على الرغم من غياب ماجواير تحت النيران ، إلا أن تين هاج أعطى إجابة مطولة عندما سئل عن صراعات اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا في الآونة الأخيرة على أرض الملعب.

تشكيلة مان يونايتد امام مان سيتي

لعب ماجواير مجمل خسارة إنجلترا أمام إيطاليا يوم الجمعة الماضي قبل أن يكمل 90 دقيقة أخرى أمام ألمانيا ، عندما أهدر ركلة جزاء وخسر الكرة قبل ثاني ضيف على ملعب ويمبلي.

وأدى هذا العرض إلى تجدد الحديث عن ولاء جاريث ساوثجيت لقلب الدفاع ، الذي كان خارج مستواه ومفضله في يونايتد هذا الموسم.

لكن تين هاج ، مثل مدرب إنجلترا ، يحتفظ بالثقة في ماجواير وهو متأكد من أنه سيتحسن.

وقال مدرب يونايتد: “أولا وقبل كل شيء ، يجب أن أدربه بالطبع ، ولا بد لي من دعمه” “لكنني أؤيده لأنني أؤمن به.

“في الفترة التي عملت معه في التحضير للموسم كانت جيدة ، أعتقد أنني سأقول جيدًا – التدريب والمباريات.

“ثم خرج (من التشكيلة الأساسية) – ولكن الأمر يتعلق أيضًا بالأداء الجيد لقلب الدفاع الذين يلعبون الآن.

“لكن يمكنني رؤية الصفات حتى بعد أن لم يكن في الفريق ، تدرب جيدًا ولكن الأهم من ذلك كانت الجودة موجودة بالفعل.

معلق مباراة اليونايتد والسيتي

ترى مسيرته ، ما يقرب من 50 مباراة دولية مع إنجلترا مع ليستر ومان يونايتد ، يقدم أداءً جيدًا حقًا ، لذا ما تراه هو أنه يتمتع بإمكانيات عالية.

“ثم الأمر يتعلق به اللاعبون في غرفة الملابس ، والمدربون ، والمدير ، كلنا نؤمن به الآن الأمر يتعلق به.

“هذا ما قلته له أنا متأكد من أنه يستطيع فعل ذلك سوف يستدير هذا أنا مقتنع حقًا بذلك.”

  • الإجابة هي :حفيظ دراجي.
مانشستر يونايتد ضد مان سيتي

مانشستر يونايتد ضد مان سيتي

كما وشاهد أيضاً :يريد مزارع أن يبيع الفاكهة في السوق الساعة ٧ صباحا فإذا كان يحتاج إلى ٣٥ دقيقة لجمع الفاكهة ويحتاج إلى ١٥ دقيقة للوصول إلى السوق متى يجب عليه أن يبدأ بجمع الفاكهة

[ديربي إنجلترا] موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد مان سيتي اليوم .. معلق الديربي وتشكيلة الفريقين,لهنا نصل لنهاية المقالة عبر موقع الجنينة .