مباراة مانشستر سيتي ضد دورتموند بث مباشر .. مشاهدة مباراة مان سيتي ودورتموند اليوم يلا شوت تويتر ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

مباراة مانشستر سيتي ضد دورتموند بث مباشر .. مشاهدة مباراة مان سيتي ودورتموند اليوم يلا شوت تويتر

سيحافظ مانشستر سيتي على صدارة المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا إذا تمكن من تجنب الهزيمة خارج أرضه أمام بوروسيا دورتموند يوم الثلاثاء.

في غضون ذلك ، يحتاج المضيفون إلى نقطتين إضافيتين للتأكد من التأهل إلى مراحل خروج المغلوب ، على الرغم من أن التعادل مع بطل إنجلترا سيكون كافياً للقيام بذلك إذا فاز إشبيلية على كوبنهاغن في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ومن المقرر أن يلتقي دورتموند مع فريق المدرب بيب جوارديولا المملوء بالثقة بعد أن سحق شتوتجارت 5-صفر في الدوري الألماني يوم السبت.

مشاهدة مباراة مان سيتي ودورتموند اليوم يلا شوت تويتر

جود بيلينجهام – الذي انضم إلى كيليان مبابي وإيرلينج براوت هالاند بصفتهما المراهقين الوحيدين الذين سجلوا أهدافًا في أربع مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا من خلال إحرازه ضد إشبيلية آخر مرة في أوروبا – حصل على ثنائية خلال الانتصار المحلي ، مع نيكلاس سولي وجيوفاني رينا ويوسوفة موكوكو أيضا على ورقة التسجيل.

بفارق خمس نقاط عن إشبيلية وكوبنهاجن في المركز الثاني في المجموعة السابعة قبل اختبارهم الكبير ضد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء ، بذل فريق المدرب إدين تيرزيتش الجزء الصعب من حيث ضمان وصولهم إلى مراحل خروج المغلوب من بطولة النخبة الأوروبية للمرة الرابعة في خمسة مواسم.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد دورتموند

ومع ذلك ، فإن هزيمة أخرى أمام السيتي قد تجعل رحلتهم إلى كوبنهاغن الأسبوع المقبل متوترة اعتمادًا على الطريقة التي يتعامل بها منافسهم في المجموعة ضد بعضهم البعض هذا الأسبوع ، مما يعني أن لاعبي Terzic سيبذلون كل ما في وسعهم لإنهاء الأمور لعبة واحدة لتجنيبها.

وبالمثل ، يعرف مان سيتي أنه سيتصدر مجموعته في دوري أبطال أوروبا للموسم السادس على التوالي بتجنب الهزيمة في دورتموند يوم الثلاثاء.

بعد أن تغلب عليهم بالفعل في ملعب الاتحاد بفضل تسديدة هالاند البهلوانية المتأخرة ضد فريقه السابق الشهر الماضي ، لن يتمكن BVB من التغلب على خصومهم إذا فشلوا في التغلب عليهم في Westfalenstadion.

مشاهدة مباراة مان سيتي اليوم يلا شوت

قلص فريق جوارديولا الفارق مع أرسنال في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز إلى نقطة واحدة فقط بعد فوزه على برايتون آند هوف ألبيون 3-1 يوم السبت ، حيث سجل هالاند لنفسه ثنائية أخرى ليرفع رصيده المحلي إلى 17 هدفًا في 11 مباراة ، قبل أن يختم كيفن دي بروين جميع النقاط الثلاث بجهد هائل من مسافة بعيدة.

سيصمم هالاند على إثارة إعجابه في ملعبه السابق يوم الثلاثاء ، وسيتطلب الأمر رجلاً شجاعًا للغاية للمراهنة ضده مرة أخرى ، خاصة مع وجود الكثير الذي ما زال يلعب من أجله.

اضطر دورتموند إلى استبدال نيكو شلوتربيك خلال الشوط الثاني ضد شتوتجارت بسبب إصابة في ربلة الساق ، ومن غير المرجح أن يتعافى مدافع ألمانيا في الوقت المناسب لمواجهة مانشستر سيتي يوم الثلاثاء.

تم استبعاد كل من توماس مونيير وجيمي بينوي-جيتنز وماتيو موري ومحمود داود وسيباستيان هالر ، لكن تيرزيتش يأمل في أن يكون دونييل مالين وماركو رويس متاحين مرة أخرى بعد أن غاب الثنائي عن نهاية الأسبوع بسبب المرض والضربة على التوالي.

من المرجح أن يدخل لاعب خط وسط ليفربول السابق إمري تشان في التشكيلة الأساسية بدلاً من صالح أوزكان ، الذي تم إيقافه بعد أن حصد ثلاثة إنذارات في أربع مباريات أوروبية.

سيسافر مان سيتي بدون سيرجيو جوميز بسبب الإيقاف بعد طرد الإسباني ضد كوبنهاغن في آخر مباراة أوروبية لفريقه.

ظل اللاعبان الدوليان الإنجليزي كايل ووكر وكالفين فيليبس غائبين عن الملاعب بسبب الإصابة حيث يتسابقان للعودة إلى لياقته الكاملة قبل كأس العالم الشهر المقبل ، لكن جون ستونز عاد إلى تشكيلة فريقه في الجولة في نهاية الأسبوع ويأمل في المشاركة.

تشكيلة المباراة

وبالمثل ، كان قائد النادي إيلكاي جوندوجان بديلاً غير مستخدم ضد برايتون وقد يبدأ ضد فريقه السابق ، حيث يأمل كل من فيل فودن وناثان آكي وجوليان ألفاريز في البداية.

  • التشكيلة المحتملة لبوروسيا دورتموند:
  • كوبيل وولف ، سولي ، هاميلز ، جويريرو ؛ يمكن ، بيلينجهام أدييمي ، براندت ، مالين ؛ موكوكو
  • التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر سيتي:
  • إيدرسون أكانجي ، دياس ، آكي ، كانسيلو ؛ رودري ، جوندوجان ؛ سيلفا ، دي بروين ، فودن ؛ هالاند

مباراة مانشستر سيتي ضد دورتموند بث مباشر .. مشاهدة مباراة مان سيتي ودورتموند اليوم يلا شوت تويتر ,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .