نتيجة مباراة سوريا للشباب والاردن كورة لايف | مباراة شباب الأردن ,كما عودناكم في موقع الجنينة الإخباري بنشر جديد كافة العناوين البارزة في الأخبار خصوصاً في الصحف العربية وبعض الصحف الأجنبية البارزة , بالنسبة للموضوع التالي “كانت مقالتنا رياضية بخصوص مواجهة الشباب اليوم بين المنتخب الأردني والمنتخب السوري ضمن منافسات بطولة كأس أسيا 2023 “فقد نال رواجاً كبيراً في الفترة الماضية في الوسط العربي وتم البحث عنه بكثرة في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر , ولكن النصيب الأكبر من البحث كان في محرك البحث الخاص بشركة جوجل , سنناقش جميع تفاصيل هذه الخبر من خلال موقع الجنينة الإخباري .

نتيجة مباراة سوريا للشباب والاردن كورة لايف| مباراة شباب الأردن

رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري “كانت مقالتنا رياضية بخصوص مواجهة الشباب اليوم بين المنتخب الأردني والمنتخب السوري ضمن منافسات بطولة كأس أسيا 2023 ” حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

نتيجة مباراة شباب الاردن

المباراة بين سوريا والأردن هي إحدى المباريات التي تقام اليوم الجمعة 16 سبتمبر 2023 ضمن الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 سنة والتي ستقام في أوزبكستان العام المقبل.

وفي منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 سنة ، والتي تضم أيضًا تركمانستان وجزر ماريانا الشمالية وتايي الصين ، سيستضيف ملعب البتراء في عمان عاصمة الأردن قمة عربية بالكامل بين الأردن وسوريا.

لمتابعة نتيجة المباراة اضغط هنا .

مباراة سوريا والاردن يلا شوت

فاز منتخب الشباب الأردني في أول مباراتين ضد تركمانستان 3-1 وجزر ماريانا الشمالية برصيد قياسي 16-0.

سيحاول الفريقان تقسيم الشراكة وأخذ المجموعة.

في المقابل فاز المنتخب السوري الشاب في المباراة الأولى على تايي الصين 1-0 والمباراة الثانية على جزر ماريانا الشمالية 10-0.

  • برصيد ست نقاط من مباراتين وبفارق الأهداف عن سوريا ، يحتل الأردن المركز الأول في المجموعة الرابعة ، تليها الصين وتايبيه وتركمانستان ، ولكل منهما ثلاث نقاط.
  • جزر ماريانا الشمالية ليس لها أي نقاط على الإطلاق.

نتيجة الاردن ضد سوريا

الفريق الفائز في كل مجموعة ، إلى جانب أفضل خمسة فرق وصيفة في كل مجموعة من المجموعات العشر ، يربح مكانًا مع البلد المضيف ، أوزبكستان.

وستبدأ المباراة بين سوريا والأردن بصافرة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثامنة بتوقيت مصر والساعة الثامنة بتوقيت جرينتش.

  • بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك متابعة التغطية الحية للحظات المهمة من مباراة سوريا والأردن على صفحات موقع Mercato Day الخاص بك ، سواء عبر منطقة البث المباشر لمواقع الويب أو التطبيقات أو صفحات التواصل الاجتماعي.
  • مباشرة بعد إحدى مباريات كأس الأردن ، يبدأ البث المباشر للمباراة.

الخاتمة

شاهد أيضاً : طريقة شحن توكنز في لعبة جواكر Jawaker Tokens

الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات “كانت مقالتنا رياضية بخصوص مواجهة الشباب اليوم بين المنتخب الأردني والمنتخب السوري ضمن منافسات بطولة كأس أسيا 2023 ” الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

مباشر مباراة سوريا والاردن

مباشر مباراة سوريا والاردن

مباراة سوريا والاردن بث مباشر كورة لايف | مباراة شباب الأردن ,لهنا نتوصل لنهاية هذه المقالة “كانت مقالتنا رياضية بخصوص مواجهة الشباب اليوم بين المنتخب الأردني والمنتخب السوري ضمن منافسات بطولة كأس أسيا 2023 “من خلال موقعنا الجنينة في ظل ما نقوم به من رصد كامل للسيرة الذاتية الخاصة بالشخصية الجديدة في موقعنا حيث سردنا المعلومات والتفاصيل الكثيرة المتفرقة بخصوصها بعد ما قمنا به من تقصي وبحث لحياة الشخصية وما يتعلق به من أخبار وتفاصيل بارزة تستحق الذكر في مقالتنا هذه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .