نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم امام ايسترن كومباني , يلعب اليوم نادي الاسماعيلي المصري مباراته في بطولة الدوري المصري الممتاز امام نادي ايسترن كومباني وتعتبر المباراة معقدة حيث يسعى نادي الاسماعيلي للفوز في المواجهة اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري حيث يريد نادي الاسماعيلي الفوز للابتعاد عن مراكز الهبوط جدول ترتيب الدوري المصري 2023 .

نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم امام ايسترن كومباني

يمكن متابعة البث الحي والمباشر لمواجهة نادي الاسماعيلي وايسترن كومباني اليوم الأربعاء عبر قناة اون تايم سبورت المذيع الوحيد والرسمي لمباريات الدوري المصري الممتاز ويمكن متابعتها عبر بعض مواقع الانترنت التي تقوم بتزويد بروابط من أجل متابعة مواجهة برازيل العرب امام ايسترن كومباني اليوم الأربعاء الموافق الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري وهذه هي تفاصيل المواجهة .

مباراة الإسماعيلي اليوم بث مباشر

مباراة الإسماعيلي اليوم بث مباشر

  • الناديين : الإسماعيلي ضد ايسترن كومباني .
  • المنافسة : الدوري المصري .
  • اليوم : الأربعاء .

موعد مباراة الاسماعيلي وايسترن كومباني اليوم

يلعب اليوم نادي الاسماعيلي المصري مباراته في بطولة الدوري المصري الممتاز امام نادي ايسترن كومباني وتعتبر المباراة معقدة حيث يسعى نادي الاسماعيلي للفوز في المواجهة اليوم الأربعاء ومواعيد هذه المباراة هي كالتالي :

  • ستبدأ مواجهة الاسماعيلي وايسترن كومباني اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت مصر .
  • بينما ستبدأ مواجهة الاسماعيلي وايسترن كومباني اليوم في تمام الساعة 7:30 بتوقيت السعودية .
  • كما ستبدأ مواجهة الاسماعيلي وايسترن كومباني اليوم في تمام الساعة 8:30 بتوقيت الإمارات.

أخر أخبار الإسماعيلي قبل مواجهة اليوم

حقق حمزة الجمل معجزة بإبقاء الإسماعيلي في دائرة الضوء على الرغم من البداية المخيبة للدراويش ، والتي وضعته بشكل كبير في طريق الهبوط قبل الاستعانة بأحد أبناء النادي “حمزة الجمل” الذي رافقه مساعد الجهاز في حضور “حسني عبد ربه” و “محمد حمص” ، لرفع مستوى اللاعبين ، تدحرج الجهاز الفني للإسماعيلي ودعونا لا نتغاضى عن العنصر الحاسم في بقاء الدوري الممتاز للإسماعيلي: أنصاره وأنصاره الذين بقوا في مباراة الدراويش رغم الظروف الرهيبة وفشلوا في منح الفريق الدعم المطلوب.
لا أساس له حيث انتشرت أنباء عن موافقة حكومة الدراويش على تعيين معين الشعباني بدلاً من حمزة الجمل كمدرب للفريق للموسم المقبل.

  • ولمصادر تدحض هذا الادعاء بشكل قاطع وتؤيد إيمان الإدارة بقيادة المهندس يحيى الكومي في فيلم “الجمل” الذي سيظل مسؤولاً عن التوجيه الفني للدراويش في الموسم المقبل.
  • وبحسب المصادر ، فإن “الكومي” و “الجمل” سيلتقيان لمناقشة احتياجات الفريق للموسم المقبل وكذلك ملف اللاعبين الذين غادروا.
  • والجدير بالذكر أن الإسماعيلي لديه ضمان بنسبة 100٪ للبقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله الأخير مع الأهلي في إحدى مباريات الدوري الممتاز المؤجلة.

 

نتيجة مباراة الإسماعيلي اليوم امام ايسترن كومباني , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر الأحداث الرياضية .