ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب اليوم، ملعب البيت يحتضن واحدة من القمم التاريخية لكرة القدم الافريقية والعربية ، عندما منتخب المغرب يلتقي في نصف نهائي كأس العالم 2023 مع نظيره منتخب فرنسا، وفي السطور القادمة من هذا المقال من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم متى موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟ و كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟ و بطاقة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023.

متى موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟

من المحدد ان يتم إقامة موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023 في الأربعاء الذي يوافق الرابع عشر من شهر ديسمبر، على ملعب البيت، والمباراة سوف تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟

مباراة المغرب وفرنسا سوف يتم نقلها من خلال  قناة بي إن سبورتس ماكس 1، والكأس اكسترا 1 كالعادة، وأيضا من الممكن القيام بمشاهدة المباراة بشكل مجاني عن طريق التلفاز المغربي الأرضي، الذي نالت على حقوق نقل مباريات المونديال من خلال شاشته.

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟

مباراة فرنسا والمغرب سوف يتم بثها عن طريف تطبيق تود، ومن خلال القيام بالاشتراك في تطبيق بي إن كونكت.

ومن الممكن القيام بمتابعة البث المباشر الكتابي لنصف نهائي كأس العالم 2023 الذي تقوم العديد من القنوات على اليوتيوب بتقديمه قبل اللقاء بما يقارب نصف ساعة.

بطاقة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023

سوف نقوم بعرض لكم بطاقة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023:

المباراة الموعد الملعب القنوات الناقلة البث المباشر
المغرب – فرنسا الأربعاء 14 ديسمبر 2023،
20:00 المغرب، 22:00 قطر
البيت beIN Sports MAX HD 1
AL KASS EXTRA ONE
التلفاز المغربي الأرضي
TOD
beIN Connect

الى هنا وتنتهي سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر لكم متى موعد مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟ و كيف تشاهد البث المباشر لمباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023؟ و بطاقة مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2023.