ما هي الحالات التي يتأهل فيها برشلونة في دوري ابطال اوروبا .. سيناريو تأهل برشلونة من دور المجموعات ,رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم خصوصاً تستمر في موقع الجنينة الإخباري حيث أنه في موقعنا نقوم برصد ونشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,الان لندخل لموضوع مقالتنا .

ما هي الحالات التي يتأهل فيها برشلونة في دوري ابطال اوروبا ..

جعل برشلونة الإسباني من الصعب على نفسه الوصول إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا 2023-23 بعد تعادله 3-3 مع إنتر ميلان في مباريات الدور الرابع.

وخلف إنتر ميلان الذي أنهى المركز الثاني برصيد 7 نقاط احتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب دوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط.

ترتيب مجموعة برشلونة في دوري ابطال اوروبا

تأهل بايرن ميونيخ رسميًا إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد حصوله على نتيجة مثالية طوال الجولات الأربع السابقة.

ما هو التسلسل الهرمي للمجموعة؟

  • حقق بايرن ميونخ 1.
  • 2 نقطة لإنتر ميلان.
  • 3 نقاط لبرشلونة.
  • فيكتوريا بلزن (المركز الرابع): 0 نقطة.

سيناريو تأهل برشلونة من دوري ابطال اوروبا

يحتاج برشلونة إلى هزيمة بايرن ميونيخ في ملعب “كامب نو” وفيكتوريا بلزن في ملعب الأخير من أجل اللحاق بأتباع بايرن ميونيخ.

إذا تعثر إنتر ميلان ، فستتاح لبرشلونة الفرصة لفعل الشيء نفسه.

وينتظر برشلونة تعثر إنتر ميلان في مباراتيه أمام فيكتوريا بلزن على ملعب “سان سيرو” وبايرن ميونيخ على ملعب الأخير.

يحتاج برشلونة إلى إنتر ميلان ليخسر 4 نقاط من المباراتين ليتفوق على مسافري بايرن ميونيخ.

وبعد ذلك سيوضع برشلونة في المجموعة الثانية حيث يملك 10 نقاط وانترناسيونالي برصيد 9.

حالات تأهل برشلونة من دور المجموعات

دون الأخذ بعين الاعتبار نتائج برشلونة ، يحتاج إنتر ميلان للفوز بمباراة واحدة فقط من أجل الحصول على 10 نقاط.

كيف ستقرر المواجهات المباشرة بين برشلونة وإنتر ميلان التأهل؟

هذا هو واحد من أكثر السيناريوهات صعوبة في اللعب يجب أن يفوز برشلونة بمباراة وتعادل أخرى من أجل تطبيق هذه القاعدة ، ويجب أن يخسر إنتر ميلان مباراة واحدة ويعادل الأخرى.

عندما يحدث ذلك ، سيكون الفارق بين الفريقين 8 نقاط ، وسنستخدم بعد ذلك عددًا من النقاط في المباريات المباشرة للفريق ، والتي ستكون في مصلحة إنتر ميلان لأن إنتر ميلان فاز في مباراة برشلونة على ملعب سان سيرو و تعادل في مباراة العودة في كامب نو.

ما هي الحالات التي يتأهل فيها برشلونة في دوري ابطال اوروبا .. سيناريهوات تأهل برشلونة من دور المجموعات,الان نصل لختام مقالتنا هذه الرياضية حيث استكملنا رحلتنا الخاصة بالرياضة وكرة القدم تحديداً حيث بدورنا نقوم بنشر أخر وأهم اخبار كرة القدم العالمية والعربية وأهم الانتقالات التي تجري ونقوم بنقل مباشر بخصوص ترتيب الدوريات العالمية والعربية وترتيب هدافي أهم الدوريات وأهم فقرة في رحلتنا هي بخصوص أهم وأخر مباريات الدوريات العالمية والعربية مثل الدوري الإسباني والإنجليزي والإيطالي والفرنسي والسعودي والمصري وغيرها كما ونقوم بنشر تشكيلة أهم الفرق ومواعيد المباريات ومعلقين هذه المباريات كما والقنوات الناقلة لها ,نصل الان لنهاية الختام وهي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .