ما هو تردد قناة بطوط 2023 الجديد

بواسطة: alaa.abadlah
يناير 25, 2023 5:00 ص

تردد قناة بطوط الجديد 2023 أحدث تردد على نايل سات ، أكمل معنا قراءة هذا المقال بالتفاصيل لتعرف على تردد قناة بطوط و طريقة استقبال التردد على نايل سات.

عدد من القنوات الفضائية العربية المخصصة للرعاية والمحتوى الطموح، إلى جانب مجموعة متنوعة من الرسوم الكرتونية من إخراج عشاق أفلام الكرتون منها أفلام ديزني وبيكسار ، بالإضافة إلى البط ، ميكي ماوس، و بوباي للأسف اختفت بعض هذه القنوات فور إطلاقها لتعرض القنوات الجديدة التي جذبت المشاهدين مؤخرًا على غرار تلك التي بثتها القنوات السابقة.

قناة بطوط 2023

تعتبر قناة البطوط من أكثر القنوات المطلوبة للكثير من الأطفال حيث تعمل في العديد من البرامج الشاملة التي يمكنهم من خلالها الاستمتاع بالمحتوى الرائع الذي تقدمه للمشتركين حيث تقوم القناة ببث الرسوم الكرتونية التي يحبها الأطفال ، مثل الانتظار وقت طويل أمامه دون تركه.

لذلك سمحوا لأمهاتهم بوقت فراغ للراحة، بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد المحتوى المقدم على عمر الطفل ، ولن يجد محتوى عنيفًا أو محتوى سلبيًا آخر لا يريده الآباء.

قناة بطوط كيدز الجديدة

في اخر فترة، كان هناك ازدياد كبير في البحث عن  ترددات لقنوات فضائية خاصة بالأطفال عبر القمر الصناعي نايل سات، ومن بين هذه القنوات و أكثر القنوات بحثاً على جوجل كانت قناة البطوط التي تم البحث عنها بشكل متكرر في الأسابيع الماضية، وقد لاحظ متابعوها ذلك، ومن أهم مميزات القناة ما يلي:

  • تعتبر هذه القناة من أفضل قنوات الترفيه المخصصة للأطفال ويتم تشغيلها في كل بيت طوال النهار.
  • وكذلك، يستطيع الأطفال الاستماع إلى مجموعة كبيرة من الرسوم المتحركة للأطفال والاستمتاع بها، و جميع هذه الرسوم المتحركة مناسبة لأعمارهم.
  • تبث القناة الرسوم المتحركة طوال اليوم فيجلس الأطفال أمامها لعدة ساعات بدون ان يشعروا بذلك لان القناة تثير انتباههم.

تردد قناة بطوط الجديد 2023 على النايل سات

بعد بحث الأمهات بكثرة على تردد قناة بطوط الجديد للأطفال 2023 على النايل سات، فإن الحقيقة هي أن القناة تقدم محتوى مهم ورائع خاص بالأطفال كالرسوم المتحركة و البرامج الكرتونية، بما في ذلك مجموعة متنوعة من البرامج والأغاني التي يتناسب محتواها مع جيل الأطفال في هذا العصر، و يساعدهن على تعلم القيم و الأخلاق الشريفة التي من ضمنها احترام الكبار، بدلاً من الاستهزاء بالآخرين والعطف على المساكين وغيرهم لترسيخها في أذهانهم.

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11411.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

طريقة استقبال القناة

يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال على تردد قناة بطوط الجديد 2023 نايل سات والتمتع بمشاهدة أفضل قنوات الرسوم المتحركة المخصصة للأطفال.

  • وذلك عن طريق الدخول على قائمة الإعدادات في جهاز التلفاز الخاص بك من خلال استخدام الريموت، ثم الدخول على “التثبيت اليدوي”
  • وبعد ذلك، وتقوم بإدخال نوع القمر والتردد ومعدل الترميز والاستقطاب.
  • ثم تقوم بالنقر على كلمة موافق و بذلك تم تسجيل القناة على تلفازك.

 

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان ما هو تردد قناة بطوط 2023 الجديد تعرفنا في هذا المقال على تردد قناة بطوط الجديد 2023 على النايل سات بالإضافة إلى طريقة استقبال تردد قناة بطوط الجديد 2023 نايل سات.