ما قصة الرجل الذي قاطع طريق الملك عبد العزيز وماذا فعل معه ، حيث حساب الملك عبدالعزيز كشف عن قصة رجل قاطع طريق الملك عبدالعزيز خلال سيره في الصحراء بواحدة من رحلاته إلى شقراء ، فما قصة هذا الرجل ، تابعوا معنا السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقع الجنينة اعزائي المتابعين من اجل ان تتعرفوا على القصة كاملة .

ما قصة الرجل الذي قاطع طريق الملك عبد العزيز

حساب الملك عبدالعزيز كشف عن قصة رجل قاطع طريق الملك عبدالعزيز خلال سيره في الصحراء بواحدة من رحلاته إلى شقراء.

والحساب ذكر :”لحق رجل بموكب الملك عبدالعزيز عندما كان يسير في الصحراء بإحدى رحلاته إلى شقراء، ثم صاح الرجل منادياً الملك بأعلى صوته فتوقف حين رآه وسأله “من يكون؟”.

بالإضافة الى ان الحساب أشار الى :”قال الرجل إنه لديه “مظلمة” فرد عليه الملك قائلاً: “ما مظلمتك؟”، ليكمل الرجل ويقول بأن أمير منطقته اقتطع أفضل الأراضي وجعلها خاصة لإبله ومنع المواطنين من الرعي فيها، وحين دخلها صادر جَمله ووضع وسمه عليه”.

واكمل قائلا :”الملك عبدالعزيز انتصر للمظلوم فوراً وكتب إلى أمير تلك المنطقة وطلب منه إعادة الجمل لهذا الشخص مع إعطائه جملاً من جمالك هذا الأمير نكالًا على ظلمك له، وحذار أن يتكرر هذا مع أحد المسلمين”.

ماذا فعل الملك عبد العزيز مع الرجل

حيث أن الملك عبدالعزيز سارع بنصرت للمظلوم مباشرة وعلى الفور وقام بالكتب إلى أمير تلك المنطقة وأيضا طلب منه القيام بإعادة الجمل لهذا الفرد مع القيام هذا الأمير بإعطائه جملاً من جماله نكالًا له على ظلمه له، بالإضافة الى انه حذر من تكرار هذا الفعل مرة أخرى.

الى هنا ونكون قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا فيه بذكر ما قصة الرجل الذي قاطع طريق الملك عبد العزيز ، بالاضافة الى اننا قمنا بذكر ماذا فعل الملك عبد العزيز مع الرجل.