ماي سيما مسلسل بيت التنانين الحلقة الثالثة 3 مترجمة كاملة , نرفق لكم في الجنينة جميع معلومات وجديد مسلسل بحلقاته الجديدة في ظل رحلتنا برصد كافة المعلومات المتوافرة حول الحلقات الجديدة من المسلسل حيث سنتحدث عن اسم المسلسل الكامل وملخص الحلقات السابقة من المسلسل وتوقعات الحلقات القادمة في المسلسل والكثير من المعلومات بخصوصه .

مسلسل بيت التنانين الحلقة الثالثة 3 مترجمة كاملة

لقد لوحظ منذ فترة طويلة (بما في ذلك من قبلي في مراجعة الحلقة الأولى من House of the Dragon الأسبوع الماضي) أن أفضل المشاهد في عالم Game of Thrones كثيرًا ما تعرض أكثر قليلاً من حفنة من الشخصيات الأنيقة التي تتحدث مع بعضها البعض في غرف فخمة.

  • قبل أن تدرك HBO أن هناك ذهبًا بداخلها تلال Westerosi ورفعت ميزانية العرض إلى مستويات معركة CGI الضخمة ، كانت Game of Thrones في كثير من الأحيان راضية عن السماح لشخصياتها بالتحدث عن الأشياء ، مع حوار George R.
  • عندما تكون لديك عناصر سرد القصص ، فلا داعي للافتراض دائمًا في مشهد بلا توقف.

ملخص الحلقة رقم 2 من House of the Dragon

المشكلة مع House of the Dragon الحلقة 2 “The Rogue Prince” ، مع ذلك ، هي أنه لا يحتوي تمامًا على نفس سلع سرد القصص التي كان العرض الأول لها وهذه ساعة محرجة من التلفزيون لا تقضي تمامًا على آمال البرنامج في أن يكون وريثًا جديرًا للعرش الحديدي لكنها تضعفها.

  • اختتم فيلم “The Rogue Prince” ما يقرب من نصف عام بعد اختتام فيلم “ورثة التنين”.
  • بعد اندفاعه في صخب غاضب ، تولى الأمير المارق دييمون تارجارين (مات سميث) إقامة في منزل أسلاف تارغارين في دراغونستون.

اسم حبيبة ديمون في مسلسل House of the Dragon

King Viserys I (Paddy Considine) ومجلسه راضون عن تركه في نوبة غضبه هناك ، حتى لو كان ذلك مشحونًا بشكل رمزي حيث من المفترض أن يكون Dragonstone مقر الوريث الحقيقي للملك.

  • ولكن عندما أعلن Daemon خطوبته لـ “Lady” Mysaria (Sonoyo Mizuno) ويسرق بيضة تنين لطفلهما في نهاية المطاف ، يضطر الملك إلى التصرف.
  • وبكلمة “فعل” ، أعني إرسال Otto Hightower (Rhys Ifans) إلى الجزيرة الضبابية للتوهج في Daemon قليلاً.

رابط مسلسل بيت التنانين الحلقة 3

في حين أن إحساس House of the Dragon بالإخلاص التاريخي (الخيالي) لمصدر المواد قد أضفى على الحلقة 1 إحساسًا حقيقيًا بالأهمية ، فإن هذا النهج التاريخي نفسه يواجه على الفور بعض المشكلات في الحلقة 2.

  • تمامًا مثل التاريخ الحقيقي لعالمنا ، لا أعرف دائمًا ما يحدث خلف الأبواب المغلقة لتاريخ جورج آر.مارتن الخيالي.
  • على الرغم من أنه في Fire & Blood ، كتاب “التاريخ” الذي يستند إليه House of the Dragon ، فإن شخصيات Martin الرئيسية قادرة على تقديم بعض التخمينات المتعلمة.
  • الكثير من تلك التخمينات المتعلمة شقوا طريقهم إلى “ورثة التنين” وربما هذا هو السبب في أن الحلقة تشبه إلى حد كبير مواسم العروش المبكرة.

ماي سيما مسلسل بيت التنانين الحلقة 3

لحظات مثل إشارة Daemon إلى ابن أخته المتوفى على أنه “وريث ليوم واحد” ومباراة King’s Landing المبهجة (أو Maidenpool tourney in Fire & Blood) هي أحداث يمتلكها العديد من “المصادر” الخيالية لمارتن مارتن.

مسلسل بيت التنانين الحلقة 3

مسلسل بيت التنانين الحلقة 3

  • ومع ذلك ، لا يحتوي فيلم “The Rogue Prince” على الكثير ، إن وجد ، من تلك المشاهد جيدة المصادر.
  • على هذا النحو ، طوال هذه الحلقة ، تم استبدال صوت Westerosi Maesters (الذي هو في الحقيقة مجرد مارتن) بأفضل محاولات العرض في ذلك ، والتي غالبًا ما تكون أقل إلهامًا.
  • ذروة هذه الحلقة الظاهرة ، حيث وصلت Rhaenyra (Milly Alcock) إلى Dragonstone لمواجهة عمها حول الجلوس في منزلها ، هي مثال جيد على كيف بدأ نهج التاريخ الخيالي في العرض بالفعل.
  • في حين أن أحد فرسان التنين الذي يطير إلى جزيرة نارية ليتعامل مع عارض تنانين آخر قد يبدو ملحميًا إلى حد ما في سجلات التاريخ ، إلا أنه من الناحية العملية يجب على المشاهدين الإقرار بأنه ليس هناك الكثير من ذلك.

ماي سيما مسلسل بيت التنانين الحلقة الثالثة 3 مترجمة كاملة , بهذه العبارات والكلمات الختامية نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا هذا الذي قمنا من خلاله بسرد كافة المعلومات والتفاصيل المهمة والأخيرة التي تتواجد بخصوص هذا الموضوع المهم ولاسيما في ظل رغبة الجمهور بمعرفة أخر المستجدات الصحيحة المتعلقة بهذا الموضوع المتعلق بالمسلسل .