هل سبقَ لكَ وتابعت فيلماً دموياً وعنيفاً ومرعباً؟ هل لاحظتَ انتشار قبائل عجيبة الأطوار هدفها اصطياد ضحاياها منّ البشر وأكل لحومهم والاستمتاع بقتلهم مثل فيلم Cannibal Holocaust؟ إنّ مشاهدة اعمال فنية الرعب ترفع نسبة الأدرينالين عندَ المتابعة وتمنحهُ الاحساس بالإثارة والقشعريرة والرعب، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان مايكل روكفلر كيف مات.

من هوَ مايكل روكفلرMichael Rockefeller؟

بالطبع قبلَ الكلام  عن القصة المأساوية التي حدثت لهذا الرجل لا بدَّ منَ التعرّف عليه أولاً، إنهُ مايكل من اسرة غنية تُدعى روكفلر ولدَ عام 1938 ولقد مات عن سن يُناهز 24 عاماً في عام 1963، وهوَ شاب منّ الولايات المتحدة يُحب الدنيا واكتشاف الغرائب والعجائب بها، فامتهنَ الكاميرا ليستطيع التقاط الأحداث والمعلومات الغريبة في محيطه ودرسَ تخصص الإنسان وعَمِلَ فيما بعد كمعاصر.

ما هيَ قصة مأساة مايكل روكفلر على يد آكلي لحوم البشر؟

كما ذكرنا لأنّ مايكل يعمل للاستكشاف والبحث عن الامور والعجائب على الأرض، انطلقَ في مغامرته عام 1960 إلى مكانٍ لم يعلم عنهُ من قبل، هذا المكان غريب جداً ولأعجوبته اعتقدَ مايكل أنهُ سيُجني بيانات قيّمة منهُ ويُحضرها لأبيه الذي افتتحَ متحف للفن البدائي من أجل توفير شيء خارج عن المألوف بهِ.

وبالفعل ذهب إلى غينيا الجديدة تحديداً إلى مكان عصمت، وهيَ عبارة عن جزيرة كبيرة ومرعبة تقع قبال السواحل الانجليزية، وهدفه من هذه الزيارة اكتشاف فن هذه الاماكن وجمع معلومات عنها وعن سكانها الأصليين من خلال التعمّق في طرقهم وسلوكياتهم وامورهم.

مايكل روكفلر كيف مات

لا يُعقل أن يختفي رجل في مقتبل العمر بشكلٍ صادم، فأسرته روكفلر حاولوا تجربة جميع الوسائل للعثور عليه ولكن دونَ جدوى، فذهابه أثارَ الرعب في قلوب اسرته وأحدثَ ضجة صحفية واسعة.

ومن هنا خرجت عدّة نظريات تُفسّر عدم وجوده، فاعتقدَ البعض أنهُ لم يتمكن من النجاة بنفسه أثناءَ انقلاب القارب ولأنهُ استطاع منَ السباحة لفتراتٍ بعيدة إما أنهُ استسلمَ ومات غرقاً أو أنّ أسماك القرش المخيفة قد التهمت جسده، لأنّ المياه كانت مزدحمة بالأسماك المرعبة، ولكن اعتقدَ مجموعة كبيرة أنها نظرية يُمكن التكتم عنها لأنّ جثة روكفلر لم تظهر بعد!

وبالانتقال إلى المرحلة الأخرى، اعتقدوا أنهُ تمَ التخلص منه من قِبَل سكان تلكَ المنطقة لأنهُ خالفَ قواعدهم ولم ينصت لهم وأكملَ تصويره وإعداد بحثه الدراسي، إنها نظرية يُمكن التكتم عليها أيضاً.

كيفَ أثبتَ المحققون قتل مايكل على يد آكلي لحوم البشر؟

لأنّ القصة لم تكن مكتملة بالبيانات تمَ إغلاقها، ولكن في سنة 2014 ظهرت القصة المخيفة التي تعرّضَ لها هذا الاعلامي، حيثُ حاولَ أحد القاطنين إخبار الشرطة بقتل مايكل على يد شعب المنطقة ولكنهم لم يسالوا بالأمر وأبقوا هذه البيانات سرية وأخبروا اسرته بعدم وجود أي بيانات عنه، أي أنهُ تمَ اتباع طرق التكتم والتعتيم عليها.

ولكن كشفَ كارل هوفمان حيثُ يعمل كإعلامي لقناة ناشيونال جيوغرافيك عن مجموعة كبيرة من إثباتات تشير الى قتل مايكل بطريقةٍ شديدة لا يستطيع للقلوب الضعيفة وضعها، حاولَ فضح الملف السري في مؤلفه، فقد تمَ اعتقال مايكل من قِبَل الشعب بعدَ رميه بالرمح، ومن ثمَ حاولوا فصل رأسه عن جسمه وعندما وصلوا لدماغه ابتلعوه من خلال تقطيعه لأعضاء وتناوله.

الى هنا انتهى مقالنا اليوم الذي كان بعنوان مايكل روكفلر كيف مات ولقد ذكرنا فيه كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع من كل الجوانب موقع الجنينة يتمنى لكم التوفيق في كل الامور.