مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070. ، احتلت منذ عرضها الأول انجذاب و متابعة كثير من الجماهير المحبة لأفلام الكرتون التي تتوي على قدر كبير من الأكشن و الغموض و عبر الجنينة سنتعرف على الفصل 1070 منها و التي أوشكت على الانتهاء من هذه الفصول في العرض و الإنتاج

مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070.

اهتم كثيرون بالبحث حول تسريبات الفصل 1070 من الإنمي الياباني الشهير مانجا ون بيس و أن يكون مترجم إلى اللغة العربية ،حيث أن العنوان للمانجا في هذا الفصل يدل على أن سيرافيم قاموا بتنال فاكهة الشيطان و هي اصطناعية و أن أحداث المعركة بين كل من لوفي و لوتشي لاوزالت مستمرة و فشل لوتشي في هزيمة و ضرب لوفي و لو لتسديدة واحدة ، على الجهة الأخرى نجح سينتومارو في البقاء على قيد الحياة و لكنه نال هزيمة ساحقة له و تم نقله إلى مكان بعيد من أجل تلقي العلاج ، و في المقابل فإن لوتشي قد أحرز قوة كبيرة تمكنه من مواجهة قوة السيرافيم.

و في هذا الفصل يكون من الصعب أن يتم عمل نسخ من فاكهة الشيطان و يكون من السهل القيام بعملية استنساخ الزون لأنها تعتمد على الحيوانات و يواجهون صعوبة في تكرار النماذج من الأساطير بسبب الظروف الخاصة.

في المشهد الأخير من الفصل يكون على البحر و كيزارو يوم بقيادة أسطول إلى جزيرة رأس البيضة و ستكونن سهلة على طاقم المسمى قبعة القش في الخروج من فيجابانك إلى الوصول إلى الجزيرة.

مواعيد عرض مانجا ون بيس  الفصل 1070

يتوقع أن يتم عرض هذا الفصل مترجم إلى اللغة العربية و الفصل 1070 بعنوان ” أقوى البشر” ، في يوم الجمعة القادم و البوستر التوضيحي للفصل يحتوي على خمس علماء و قاموا بالاجتماع من أجل العالم لصالح الإنسانية و العالم و هم ” كوين ، سيزر ، فيجابانك ، جاجي و إمرأة”.

تسريب كتابي لمانجا ون بيس 1070

سلسلة المانغا اليابانية الشهيرة من تأليف و رسم الياباني إييتشيرو أودا  ، و هي سلسلة أسبوعية النشر الأول لها كان في عام 1997 م ، و يتم نشر هذه الفصول عبر مجلدات من خلال شوئيشا ، و الإصدرا الذي يحمل رقم 103 ان في عام 2023 ، و استمرت الفصل حتى اليوم و بلغت 1070 فصل .

لكن و بهذا إلى هنا  نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مانجا ون بيس One Piece Chapter 1070. ، تعرفنا على الفصل و ما التسريبات حوله و مواعيد عرضها باللغة العربية و التسريب الكتابي لها و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.