يواجه العديد من الأشخاص صعوبةً حين يعجبون بشخص معين، ويتحيرون في طريقة لاتباعها من أجل لفت انتباهه وجعله يحبهم ويهتمون به دون أن يُدرك ذلك.  وهنا سوف نستعرض من خلال هذا المقال أهم الطرق والخطوات التي يجب اتباعها لجعل شخص ما يحبك ويهتم بك.

كيف تجعل شخص يحبك؟

هناك العديد من الطرق المتبعة لجعل الشخص يقع في حبك ومنها:

  1. الاهتمام: اظهر اهتمامك بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعله يدرك أنك تهتم لحاله، اسأل عن إخباره بإرسال الرسائل، والتحدث معه على الهاتف، فاجئه بهدية في عيد ميلاده؛ سيجعله ذلك في قمة سعادته، وحاول أن تساعده في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.
  2. المفاجأة: أفضل ما قد يغير من حال الإنسان في لحظة ويحوله من الملل إلى السعادة البالغة هو عنصر المفاجأة تعود على مفاجأة الأشخاص الذي تحبهم فمثلا احضر لحبيبك هدية في وقت غير متوقع على الإطلاق أو خذه في جولة بدون سابق معرفة؛ قم بدعوته على الطعام في مكان راقي بعد يوم شاق من العمل.
  3. الاستماع: لا تبالغ في حديثك عن نفسك وإنجازاتك، بل كن مستمعًا جيدًا لحواره، وركز في كل تفاصيله، وعبر عن فرحك لمشاركته ذلك الحديث، أيضا اظهر اهتمامك بإخبار أهله وعائلته.
  4. الحوار لا الجدال: حاول بقدر الإمكان أن تجعل بينكم لغة للحوار حول آرائكم المختلفة، فهناك شعرة بسيطة تفصل بين الحوار الهادئ، وبين الجدال والخلافات وافتعال المشاكل مما يهدد أمن العلاقة العاطفية بينهم، واعلم أن أي مشكلة تحدث بينكم لها حل وأن تفهمك للمشكلة سيقلل من حجمها وسيجعل حبيبك يعاونك في حلها حتى لا يخسرك.
  5. ركز في عينيه في أي حوار يدور بينكما.
  6. في بعض الفترات تعامل معه وكأنه لا يعنيك، حتى يعمل بكل جهده أن يكسب ودك ومحبتك.
  7. كن مميزاً في كل تصرفاتك، وذلك كي تجعله يلاحظك في غيابك.
  8. انتبه لكل كلمة تتفوه بها، فقد تنطق بكلمة غير مناسبة أو ليست في محلها مما يجعلك تفقد اهتمام الشخص.
  9. لا تتعمد الظهور في كل الأماكن الموجود فيها، وكأنها حركة مقصودة منك.
  10. لا تمزح كثيراً، كي لا تفقد هيبتك أمامه وكن ذكياً حتى في مزاحك.

الإيماءات التي تدل على أن الشخص يحبك:

هناك الكثير من الإيماءات التي تدل على أن شخصاً ما وقع في حبك ومن أبرزها التالي:

  • اللقاء الأول: حيث أنه من خلال لغة الجسد يمكن للمرأة أن تفهم الرجل الذي تلتقي به، فإذا لاحظت انه نظر اليك ورفع حاجبه ثم ابتسم فهذا يعني أنه أحب شيئا فيك وأعجبه.
  • ابتسامة العين: تعتبر العين نافذة الروح، ويعبر من خلالها الانسان عما يدور بداخله من مشاعر دون دراية منه، خاصة لو كان للعين بريق خاص عند رؤية الشخص المحب.
  • الملاحقة بالنظرات: حيث أنه كلما توجهت ستجد عينا المحب تلاحقك وتلتقي معك مما يؤدي الى ذهاب عقلك واشتعال قلبك بالحب.

الى هنا نختتم الحديث عن هذا الموضوع، آملين أن ينال إعجابكم وشاكرين لكم حسن القراءة أعزائي.