كيفية تسجيل البيانات في مسابقة الحلم والتفعيل الدخول ، و هذا ما سنقدمه عبر موقع الجنينة حيث يبحث الكثير من المواطنين عن معرفة كيفية تسجيل البيانات في مسابقة الحلم 2023 ، و ذلك الدخول من ضمن المشتركين في سحب منزل الأحلام بقيمة ربع مليون في نفس الموعد، مع العلم أن مراسم السحب سيتم إجراؤها على الهواء مباشرةً بنظام القرعة العشوائية مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر فضائية إم بي سي.

تسجيل البيانات في مسابقة الحلم

حيث يمكنك الآن تسجيل البيانات في مسابقة الحلم بكل سهولة من خلال الدخول على الإنترنت للموقع الرسمي لبرنامج مسابقة الحلم ، بإتباع الخطوات التالية:

  • عليك أولاً الدخول على الموقع الرسمي مسابقة الحلم.
  • ثم تحديد كود الدولة الموجود به المتسابق الذي يرغب في الاشتراك.
  • ثم كتابة رقم الهاتف بعد كود الدولة.
  • النقر على كلمة “اشترك الآن”.
  • حدد “مزود الخدمة في بلدك”.

تسجيل البيانات في مسابقة الحلم

  • وعن تسجيل البيانات في مسابقة الحلم، لابد من معرفة أنه بمجرد الاشتراك و الإجابة على سؤال واحد بشكل صحيح الذي يصلك عبر رسالة نصية.
  • كما تعتبر مشاركاً في الحلم و متأهل لسحب الحلم التالي ، و أيضاً يتطلب الأمر تسجيل جميع بياناتك عبر تطبيق حلم للهواتف الذكية في حالة الاشتراك من خلال التطبيق.
  • و أيضاً يتطلب تحميله و تثبيته على جوالك من خلال المنصات المختلفة ، ثم تسجيل رقم الجول و اسمك و بياناتك وغيرها ، ثم التأكيد والموافقة على الاشتراك.

الاشتراك في مسابقة الحلم عبر التطبيق

حيث أنه مع العلم عند الدخول في المسابقة سيتلقى المشاركون رسالة ترحيب تتضمن على تفاصيل المشاركة ، و رسالة أخرى بالأسئلة و الإجابات المحتملة ، كما يمكنك إرسال رسالة من خلال رابط الفيديو مع السؤال ، و ذلك مع ضرورة الإجابة على الأسئلة عن طريق إرسال رسالة قصيرة ، و الإجابة عليها بصورة صحيحة على الكود القصير المقابل لبلد المشترك.

حيث توفر قناة mbc المشاركة بالإضافة إلى تسجيل البيانات في مسابقة الحلم بواسطة تطبيقها على الهواتف ، و ذلك باتباع الخطوات البسيطة للاشتراك في المسابقة عبر تطبيق الحلم:

  1. تحميل تطبيق الحلم للهاتف من خلال متجر Google Play لنظام للاندرويد أو متجر Apple لأجهزة الآيفون.
  2. ثم التسجيل عن طريق كتابة البيانات الخاصة بالمشترك والتأكد من صحتها.
  3. سيحصل المستخدمون على عملات ذهبية رقمية من خلال التطبيق.
  4. وهنا يمكنك الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال التطبيق.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال الذي من خلاله عرضنا لكم كيفية تسجيل البيانات في مسابقة الحلم والتفعيل الدخول ، كما ذكرنا لكم كتفة التفاصيل ، و أيضاً تطرقنا إلى الاشتراك في مسابقة الحلم عبر التطبيق ، نتمنى أن ينال إعجابكم.