كوكي مع عزيز تيك توك , عبر موقع الجنينة نقوم بتقديم لكم هذا الخبر الآتي في ظل تغطيتنا المستمرة لكافة أخر أخبار المتعلقة بمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي ومنها تيك توك حيث أنه في هذا الخبر سوف نقوم بسرد التفاصيل الخاصة بموضوع الرائد في محركات البحث العالمية وأهمها محرك بحث جوجل , حيث ان موضوع كوكي في تيك توك مع عزيز قد أثار فضول الكثير من النشطاء والمغردين في مواقع التواصل الاجتماعي , وسنوضح أيضاً ما هو تطبيق تيك توك وبعض المعلومات المهمة عن هذا التطبيق .

كوكي مع عزيز تيك توك

عزيز هو واحد من مشاهير موقع التواصل الاجتماعي تيك توك حيث انه ينشر مقاطع الفيديو باستمرار ومحتواه كوميدي مضحك , يمتلك عزيز أكثر من 350 ألف متابع عبر موقع تيك توك , ولديه أكثر من 9 مليون تسجيل اعجاب .

ظهور كوكي مع عزيز في الموقع تيك توك أثار الكثير من الفضول ويمكن مشاهدتهم بعد البحث عن اسم عزيز في تيك توك وحسابه الرسمي في الموقع هو باليوزر التالي aziz_7002  .

معلومات عن تطبيق تيك توك

تيك توك هو برنامج تسجيل فيديو مدته دقيقة كحد أقصى يسمح لأي شخص بتصوير هذه الأفلام باستخدام كاميرا الهاتف .

بعد ذلك باستخدام خوارزميات التطبيق والتي سنتعمق فيها أكثر لأنها أحد أسرار نجاح تيك توك يدفع التطبيق مقاطع الفيديو هذه إلى مستخدمين آخرين يتابعون هذا الشخص .

قد تكون مقاطع فيديو تيك توك أي شيء ، بما في ذلك المقاطع القصيرة المسلية ومقاطع من اللقطات الرياضية التي تنشرها على التطبيق والدروس والمزيد .

من حيث القيمة السوقية ، تعد Bytedance أكبر شركة خاصة في العالم لتقيم القيمة السوقية وتبلغ قيمته الآن 75 مليار دولار على حسب الموقع .

مع صافي ثروة تقدر بـ 12 مليار دولار ، صعد صاحب التيك توك إلى المركز الثاني عشر من حيث الثروة في الصين .

يستخدم 1.5 مليار شخص تطبيق تيك توك وفي نهاية عام 2019 كان 500 مليون شخص يستخدمون التطبيق بنشاط .

في العديد من الدول في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية تجاوز تطبيق تيك توك تطبيقات كبيرة مثل يوتيوب وفيس بوك من حيث التنزيلات على أجهزة اندرويد وios .

تتراوح أعمار 41 بالمائة من مستخدمي TikTok بين 16 و 24 عاماً .

في المتوسط ، يستخدم مستخدمو Tik Tok التطبيق لمدة 52 دقيقة كل يوم .

لهنا نكون قد انتهينا من سرد التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع الخاص بكوكي التي ظهرت مع عزيز تيك توك في الفترة الماضية وسردنا بعض المعلومات الخاصة بتطبيق تيك توك , عبر موقع الجنينة .