كم عمر لينا الهاني،تداولت وسائل إعلامية عربية في الكويت خلال الساعات الأخيرة خبر وفاة لينا الهاني اخت الفنانة سارة الهاني نتيجة حادث مروري داخل دولة الكويت،حيث تصدرت محركات البحث نشاطًا واسعاً للبحث عن من هي لينا الهاني و كم عمرها و عن تفاصيل الحادث المروري الذي توفيت فيه لينا الهاني.

من هي لينا الهاني ويكيبيديا

إن لينا الهاني ناشطة اجتماعية عبر منصات التواصل الاجتماعي ،و هي كذلك متولية إدارة متجر مستحضرات للتجميل “LUXURIA” وعارضة أزياء في لبنان، و تعمل على إدارة أعمال شقيقتها الفنانة سارة الهاني و التي هي مغنية لبنانية مشهورة، وتعد لينا من مواليد عام 1988 في لبنان و انتقلت للسكن و العيش في دولة الكويت حيث تدير أعمالها من هناك.

كم عمر لينا الهاني

تعتبر لينا الهاني من مواليد عام 1988 في لبنان اي أن عمرها في الوقت الحالي 34 سنة و هي حاملة للجنسية اللبنانية، و كانت لينا ناشطة و صانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي ،و هي مهتمة بعمل شقيقتها الفنانة سارة الهاني، و و هي مديرة متجر LUXURIA ، و أم لطفلتين.

من هي سارة الهاني شقيقة لينا الهاني

إن سارة الهاني مغنية تحمل الجنسية اللبنانية من مواليد الكويت عام 1986 تمتلك أربعة أشقاء كانت إنطلاقتها الفنية مبكرة ، حيث قامت عائلتها باكتشاف  موهبتها منذ عمر  الخامسة ، و المشاركة الأولى لها كانت أمام الجمهور يمهرجان “عاليه”و هي تبلغ من العمر سبع سنوات .

  • قد تميزت دائمًا بأدائها للكبار مثل كوكب الشرق وأم كلثوم وأسمهان وفيروز ومحمد عبد الوهاب.
  • خلال عام 1996 بدأت في أخذ دروس الموسيقى في الكونسرفتوار اللبناني بإشراف الأستاذ الكبير الدكتور وليد غلمية و التي نالت أعجابه بصوتها وموهبتها الفنية ، و وقمت بالتخرج من المعهد و هي في عمر السادسة عشرة وكانت أصغر خريجة.

اقرأ أيضاً : من هي لمياء فهمي ويكيبيديا

وفاة لينا الهاني

أشارت تقارير إعلامية أن أخت سارة الهاني لينا الهاني ، انها تعرضت لحادث مروري فظيع أمس الأربعاء بدولة الكويت ، أدى إلى وفاتها مباشرة ،حيث قانت  طواقم الإسعاف بالوصول إلى موقع الحادث ونقلوا لينا الهاني لمستشفى قريب ، الا ان الأطباء أعلنوا وفاتها مباشرة بسبب الحادث المروري المروع،ووفق بعض التقارير فإن الحادث المروري الذي تعرضت له لينا الهاني كان ناتج عن اصطدام سيارتين في بعضهما البعض مباشرة على طريق سريع بدولة الكويت ، مما أسفر عن وفاتها على الفور.

سبب وفاة لينا الهاني 

يعود سبب وفاة الناشطة الاجتماعية لينا الهاني أخت الفنانة سارة الهاني أنها تعرضت لحادث سير داخل دولة الكويت ، حيث ذكرت مصادر أمنية بدولة الكويت أن الحادث نجم عنه اصطدام سيارة مع سيارة أخرى على إحدى الطرق السريعة في الكويت مما أسفر عن وفاتها مباشرة.

لينا الهاني إنستقرام

لدى الناشطة الاجتماعية لينا الهاني حساب رسمي على موقع انستقرام يقوم بمتابعتها عليها ما يزيد عن 70 ألف متابع من كافة أنحاء العالم العربي،وقد قامت لينا مؤخراً بالمشاركة مع متابعيها صورا لها مساء أمس قبل وفاتها ، ويمكن زيارة الحساب انستقرام لينا الهاني بشكل مباشر” من هنا“.