كم عمر ضحى التونسية , ضحى، 24 عامًا، هي واحدة من أشهر النجوم على منصة Tik Tok، ولدت في الجمهورية التونسية العربية، المعروفة أيضًا باسم تونس الخضراء، عام 2002 م، نتيجة للمحتوى الذي تنشره، حققت الشابة شعبية هائلة وشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، بعد بدء البث المباشر على TikTok، استقطب العربي أيضًا جمهورًا كبيرًا، من خلال موقع الجنينة نتعرف على عمر ضحى التونسية.

كم عمر ضحى التونسية

ضحى التونسية، امرأة تونسية معروفة،وميكس، شاب أردني، هما من أشهر الشخصيات على منصة تيك توك وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت أخبار خطوبتهما، العديد من الحسابات التي تم التحقق منها على مواقع التواصل الاجتماعي والبث المباشر على Tik Tok ونشر يومياتها عبر الإنترنت جميعها لها تأثير كبير على معجبيها وتتركز حول حياتها اليومية.

من هي ضحى التونسية

ضحى العريبي، والمعروفة أيضًا باسم ضحى التونسية، هي واحدة من أشهر مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي، وخاصة على Tik Tok، في نهاية المطاف، التقى ميكس الأردني، وهو شاب أردني، والتونسية ضحى عندما وصلت ضحى إلى الأردن، وتقدم ميكس بطلبها، بدأت علاقتهم نتيجة تفاعلاتهم وظهورهم على المنصة حيث بدأ كل شيء، قصة الحب بينهما أثارت إعجاب الكثير من المتابعين.

ضحى التونسية السيرة الذاتية

ضحى هي فتاة تونسية لم تجتاز درجات العلم العلي ولكنها استطاعت من تحقيق شهرة كبيرة على مستوى الوطن العربي، جاء سيرتها الذاتية كالتالي:

  • الاسم: ضحى العريبي.
  • الجنسية: التونسية.
  • العمر: 24عام.
  • الزوج: شاب أردني يدعى ميكس.

من هو مكس الأردني

يعيش هناك شاب أردني يدعى ميكس، إنه في العشرينات من عمره ويحظى بشعبية على Tik Tok لنشر مقاطع الفيديو الكوميدية الخاصة به، أنصاره ومعجبيه كثيرون، أصبح اسمه على الفور أكثر شهرة، وأحبه المشاهدون والمتابعون، وتمت الآن مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بهم على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى نتيجة ارتباطه بـ الناشطة التونسية ضحى، التي شاركت الحب وتغازل على الهواء مباشرة على Tik Tok.

ضحى التونسية تيك توك

ضحى العريبي ناشطة اجتماعية معروفة لديها أكثر من 6.8 مليون متابع عربي على تطبيق تيك توك، إنها تنشر مجموعة من المحتويات المسلية والوعي اجتماعيًا، وضمت خطيبها وعائلته في تفاصيل حفل خطوبة الشاب الأردني،لمتابعة تقدمها، يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى حساب ضحى تيك توك “من هنا”.

خطوبة مكـس وضحى

وبحسب المصادر، فإن “لقاء بين المشهور الأردني ميكس والتونسية المشهورة ضحى على منصة تيك توك بدأ من خلال لقاء عفوي في بث مباشر على موقع تيك توك، وقد تم تداول الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي في ذلك الوقت الشهير، وصل ميكس إلى مطار في العاصمة التونسية وتم الترحيب به بحفاوة بالغة.

وفي ختام مقالنا عبر موقعنا الجنينة نكون قد تعرفنا على كم عمر ضحى التونسية ، وعلى سيرتها الذاتية، وعلى زوجها مكس الشاب الأردني، وعلى حسابها التيك توك.