اشتهر الكثير من الأطفال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومنهم الطفلة شفا التي اشتهرت بشكلٍ كبير على قناة اليوتيوب، ونقدم لكم مقال عن الطفلة شفا وسيرتها الذاتية وقصة شهرتها كما وسيتمّ التطرُّق إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها تابعوا معنا .

من هي شفا 

هي طفلة يوتيوبر كويتية لأب كويتي وأم كويتية ولدت عام ألفين وإحدى عشر للميلاد ثم انتقلت للعيش مع أمها وأختها في دولة الإمارات عام ألفين وسبعة عشر تنتمي إلى الديانة الإسلامية وتتحدث اللغة العربية بطلاقة بدأ مشوارها الفني كيوتيوبر على قناتها عام ألفين وخمسة عشر ولا تزال تعمل حتى يومنا هذا.

كم عمر شفا 2023

يبلغ عمر اليوتيوبر الكويتية شفا حاليًا خلال العام 2023 11سنة، إذ أنها ولدت أثناء العام 2011م، وقد بدأت مسيرتها الفنية من خلال إطلاقها قناتها على اليوتيوب لتقديم فقرات للأطفال حين كان عمرها خمس سنوات فقط خلال عام 2015م، ومع مرور الوقت حازت فقراتها وقناتها عمومًا على الاهتمام، واستقطبت ملايين المشاهدين، وخاصة من الأطفال الشغوفين بما تقدمه تلك النجمة الصغيرة التي حققت نجاحات واسعة بالرغم من انتقادات البعض لما تقدمه شفا.

قصة شهرة شفا

تتكون شخصية الإنسان ابتداءً من مرحلة الطفولة وفي هذه المرحلة اكتشفت والدة شفا موهبة طفلتها في مجال التمثيل فعملت على دعمها وتشجيعها وفيما بعد قامت بإنشاء قناة لها تحمل محتوى طفولي شيق جذب الكثير من الجمهور لمتابعتها ولازالت والدتها تدعمها في تقديم المزيد من الفيديوهات التي لاقى بعضها شكاوي من بعض الأمهات. لكن هذه الشكاوي لم تمنع شهرتها وزيادة متابعيها.

قناة شفا على اليوتيوب

قامت الطفلة شفا بإنشاء قناة خاصة بها على قناة اليوتيوب عندما كان عمرها أربعة سنوات أي عام ألفين وخمسة عشر حيثُ تقدم قناتها محتوى للأطفال الصغار أطلقت على هذه القناة اسم “شفا” في البداية لم تكن معروفة القناة حتى بدأ المحتوى يجذب الجمهور أكثر وحازت القناة على أعداد عالية من المتابعين ما وصل بها إلى تحقيق النجاح وجمع حوالي ثلاثين مليون مشاهد واحتلت المرتبة الأولى على اليوتيوب لفترة طويلة ما زاد نسبة الأرباح إلى مائتي ألف دولار لكن خلال عام ألفين وعشرين بدأ البعض يحذر من قناتها لبعض المحتوى العنيف الذي من الممكن أن يقلده الأطفال ويلحق بهم الأذى لكن لا زالت القناة موجودة ولم تغلق.

سبب انتقاد الطفلة 

قام عدد كبير من أهالي وأولياء أمور الأطفال بتقديم بعض الشكاوى ضد اليوتيوبر الكويتية شفا، وطالبوا إدارة يوتيوب بإغلاق تلك القناة؛ بسبب من تقدمه من فيديوهات هدامة، ومنافية للعادات والتقاليد التي يريدون تنشئة أبنائهم عليها، ولما تتضمنه تلك القناة من أفكار مسافة ومبتذلة ولا قيمة لها، وكادت تلك الشكاوى تتسبب في إغلاق القناة، بسبب ما يفعله من مقالب في الآخرين لا تعبر عن القيم المطلوبة للتربية والتنشئة.

وفي ختام هذا المقال نكون قد تعرفنا على اليوتيوبر شفا، وعرفنا كم عمر شفا 2023 حيث وصل عمرها خلال العام الجاري حوالي 11 سنة حيث إنها من مواليد عام 2011 ودمتم في أمان الله وحفظه.