كم عمر الشيف بوراك الحقيقي، يعتبر الشيف بوراك من أشهر الطهاة في العالم ويمتلك سلسلة مطاعم كبيرة في تركيا وفي الآونة الأخيرة ، اهتم الكثير من الناس بالشيف بوراك خاصة بعد انتشار الشائعات حول وفاته ، لذلك من خلال هذا المقال ، سنعرف كم عمر الشيف وتفاصيل اخرى متعلقة بحياته.

الشيف بوراك ويكيبيديا

الشيف بوراك ناشط اجتماعي وطاهي تركي شهير اسمه الحقيقي محمد بوراك أوزدمير ،حصل مؤخرًا على شهرة محلية وعربية وعالمية بعد أن انتشر اسمه باعتباره أشهر شيف مبتكر في المنطقة ، وحقق شهرة عربية وعالمية ، يتابعه ملايين الأشخاص على حساباته الرسمية في عالم مواقع التواصل الاجتماعي و يعتبر بوراك من أصحاب اليد البيضاء الذين يقومون بنشاطات إنسانية خاصة للاجئين العرب والمسلمين في تركيا ، فهو يزور مخيماتهم ويقدم الهدايا والألعاب للأطفال ليجلب الفرح إلى قلوبهم.

كم عمر الشيف بوراك اوزدمير الحقيقي 2023

العمر الحقيقي للشيف بوراك أوزدمير هو ثمانية وعشرون عامًا ،حيث ولد في آذار 1994. وتجدر الإشارة هنا إلى أن الشيف بوراك ينحدر من لواء الإسكندرونة الواقع في مدينة أنطاكيا الواقعة على الحدود الشرقية لسوريا وهو من أصل سوري حيث يجيد الحديث باللغة العربية.

اقرأ أيضاً : ماهي ديانة الشيف بوراك

كم تبلغ ثروة الشيف بوراك

لا يوجد حتى الآن تقدير دقيق لثروة الشيف التركي بوراك ، لكنه المالك الرسمي لسلسلة “City Restaurant” ، والتي تتكون من خمسة فروع: (تقسيم – إيتيلر – أكساراي – طاجاكستان – دبي) ، وكلها تحمل اللقب “CZN” ، لكن هناك خطأ شائع في هذا اللقب نطق به سينزانو أوزدمير ، الذي أطلق مصنع أبيه للنسيج في مدينة لاليلي باسطنبول.

مرض الشيف بوراك

مرض الشيف بوراك هو التهاب معوي للزائدة الدودية ، حيث يتساءل جمهوره ومعجبيه عن حقيقة مرضه وتطورات صحته على خلفية الصور التي تم تداولها مؤخرًا لبوراك من داخل المستشفى بعد نقله في حالة طارئة على خلفية تدهور حالته الصحية وخضع لعملية جراحية تمت فيها إزالة الزائدة الدودية ، الأمر الذي أثار مخاوف معجبيه الذين نشطوا في متابعة تطورات صحته بعد العملية ، لمعرفة تداعيات العمل الجراحي والاطلاع على صحته ، لكن مصادر قريبة أشارت إلى أن وضعه الحالي يتحسن باستمرار ، وسرعان ما ستشهد عودته إلى النشاط.

إنستجرام الشيف بوراك

الشيف التركي بوراك أوزدمير لديه ملايين المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي ، لكنه يتفاعل بشكل كبير على منصة إنستجرام ، حيث يحرص عادة على نشر تفاصيل حياته والأعمال الخيرية التي يقوم بها بالإضافة إلى إبداعه في مهنة الطهي، وقد يكون لدى الشيف بوراك ما يقرب من أربعة وثلاثين مليون متابع ، وللدخول إلى حسابه على Instagram ، يرجى زيارة الرابط التالي “من هنا“.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه عمر الشيف بوراك الحقيقي ، كما تتطرقنا الى السيرة الذاتية له و الثروة التي يمتلكه و تفاصيل حالته الصحية الاخيرة و عرضنا ايضا حسابه على منصة انستجرام.