كم عدد اهداف زيزو في دوري ابطال افريقيا ، أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك انهى سجله في حالة سوء الحظ التي لازمته في المشاركات الأفريقية مع نادي الزمالك الفريق الأبيض، عقب ان قام بتسجيل اول هدف لفريقه في شباك الوداد المغربي في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة المقامة في الوقت الحالي في منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كم عدد اهداف زيزو في دوري ابطال افريقيا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم من هو أحمد زيرو ويكيبيديا، كما اننا سوف نقوم بالتطرق الى ذكر انجازات اللاعب أحمد زيرو، فتابعوا معنا ما يلي أعزائي المتابعين من اجل ان تتمكنوا من معرفة كل هذا واكثر , عدد اهداف زيزو في دروي ابطال افريقيا .

عدد اهداف زيزو في دروي ابطال افريقيا

اللاعب أحمد زيزو قام بالمشاركة مع نادي الزمالك في واحد وعشرين مباراة في دوري أبطال أفريقيا في ثلاث نسخ، خلالهم تمكن من صنع أربعة أهداف لكنه لم يقوم بالتسجيل مع الفريق الأبيض أي هدف.

في حين في كأس الكونفدرالية 2018/ 2019، والتي الزمالك توج بها، زيزو قام بالمشاركة في تسع مباريات صنع هدفاً وأيضا لم يقوم بتسجيل أي هدف.

وقام زيزو بالمشاركة بشكل عام مع نادي الزمالك في 120 مباراة في البطولات المختلفة، خلالهم تمكن من تسجيل أربعة وعشرين هدفاً وصنع واحد وعشرين هدف أخر.

من هو أحمد زيرو ويكيبيديا

أحمد مصطفى سيد زيزو هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية المصرية، من مواليد جمهورية مصر العربية في تاريخ العاشر من شهر يناير في عام 1996 م ، وفي الوقت الحالي يلعب في مركز الجناح الأيمن لصالح نادي الزمالك.

أنجازات اللاعب أحمد زيرو

تمكن الااعب المصري احمد زيزو من تحقيق العديد من الإنجازات في مسيرته الكروية، وفيما يلي سوف نقوم بتلخيص هذه الإنجازات لكم :

مع نادي الزمالك

  • الدوري المصر الممتاز (2): 2020–21 , 2023-22
  • كأس مصر (2): 2018–19، 2020–21
  • كأس السوبر المصري (1): 2019–20
  • كأس الكونفيدرالية الأفريقية (1): 2018–19
  • كأس السوبر الأفريقي (1): 2020

ألقاب فردية

  • هداف الدوري المصري الممتاز (1): 2023-22 (19 هد

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كم عدد اهداف زيزو في دروي ابطال افريقيا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم من هو أحمد زيرو ويكيبيديا، كما اننا لقد قمنا بالتطرق الى ذكر أنجازات اللاعب أحمد زيرو.