كم ثروة محمد صلاح بالجنيه المصري والدولار , يتساءل الكثير من عشاق النجم الدولي المصري الملقب بالمو صلاح عن الثروة التي استطاع تجميعها في مراحل حياته الكروية المختلفة , يعد محمد صلاح من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة الكرة إن لم يكن الأفضل وهو أفضل لاعب في نادي ليفربول اخر 10 سنوات أو حتى 20 سنة , بالنسبة لثروة محمد صلاح سوف نناقشها في السطور القليلة القادمة من مقالتنا هذه عبر موقع الجنينة .

كم ثروة محمد صلاح بالجنيه المصري والدولار

وبحسب مجلة فوربس الأمريكية ، جمع نجم ليفربول المصري محمد صلاح ما يقرب من 45 مليون دولار خلال العام الجاري 2023.

وبحسب المجلة ، جنى لاعب كرة القدم المصري 27 مليون دولار من لعب اللعبة بينما كسب 18 مليون دولار من صفقات الرعاية والحملات الإعلانية.

يحتل اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا المرتبة الرابعة بين لاعبي كرة القدم.

خلف نيمار (95 مليون دولار) وكريستيانو رونالدو (115 مليون دولار) وليونيل ميسي (13 مليون دولار).

  • ينتظر الفرعون المصري تمديد عقد الريدز ، والذي من المقرر أن ينتهي في يونيو 2023.
  • لم يصدر اللاعب أي إعلانات رسمية بشأن خططه المستقبلية .
  • بما في ذلك ما إذا كان سيلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أم لا.

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول ومصري حقق إنجازًا رائعًا سيعيش في مسيرته الاحترافية لسنوات.

كان محمد صلاح شخصية رائعة في الملاعب الأوروبية منذ عام 2012 ، بعد أن بدأ مسيرته في سويسرا مع بازل وتقدم عبر فرق تشيلسي وفيورنتينا وروما قبل الانضمام إلى ليفربول.

على الرغم من فوز صلاح بالعديد من البطولات ووصوله إلى العديد من الإحصائيات المذهلة ، إلا أن صحيفة “ميرور” البريطانية اختارت التركيز على مجال آخر من حياة صلاح ينطوي على ازدهاره المالي.

كم تبلغ ثروة محمد صلاح ؟

وتقول صحيفة التابلويد البريطانية إن ثروة محمد صلاح تبلغ حاليا 90 مليون دولار أو 66.9 مليون جنيه.

براتب سنوي قدره 10.4 مليون جنيه ، وما يصل إلى 18.3 مليون في المكافآت والحوافز الأخرى ، و 11.7 مليون جنيه في صفقات الرعاية ، ارتقى صلاح إلى المركز الخامس الأعلى أجرا في العالم.

عقد صلاح الحالي مع ليفربول ، والذي وقعه في 2018 ويستمر حتى 2023 ، يدفع له 10.4 مليون جنيه إسترليني سنويًا ، أو 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

من أين تأتي أموال رعاية محمد صلاح

بالإضافة إلى ذلك ، حاولت “المرآة” أن توضح في تقريرها كيفية ضمان حصول صلاح على 11.7 مليون جنيه من عائدات الرعاية سنويًا.

صلاح لديه اتفاقيات رعاية مع العديد من الشركات ، بما في ذلك شركة تصنيع الملابس الرياضية الألمانية “أديداس” ، ومنتجة المشروبات الغازية العالمية “بيبسي” ، ومزود الاتصالات الدولي “فودافون” ، وخدمة ركوب الخيل الأمريكية “أوبر” ، وشركة تصنيع الإلكترونيات “أوبو”. ، “الذي يصنع الهواتف المحمولة.
علاوة على ذلك ، لدى صلاح 27 مليون متابع على حساباته على Facebook و Twitter و Instagram.

نظرًا لوجود عدد كبير من متابعي شركة Egyptian International على مواقع التواصل الاجتماعي ، فإن الشركات التي تدير هذه المنصات تدفع مقابل أي منشورات تصدرها.

تصريحات محمد صلاح قبل مباراة مانشستر يونايتد

اعترف محمد صلاح ، جناح ليفربول الذي يمثل مصر دوليًا ، بأنه كان “شغوفًا” بالأشياء الصغيرة لأنها دائمًا ما تجعل لاعباً بارزاً في الدوري الإنجليزي الممتاز لقد استخدم مثالاً على مباراة مانشستر يونايتد القادمة.

يوم الإثنين ، سيستضيف يونايتد ضيفه ليفربول على ملعب أولد ترافورد حيث يحاول الفريقان التخلص من التراجع الحالي في البطولة.

في مقابلات مع “Premier League Productions” ، والتي نُشرت على موقع النادي ، قال صلاح: “أنا مهتم جدًا بالتفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أنهم دائمًا ما يصنعون الفروق بين اللاعبين أتأكد دائمًا من السؤال عن كل شيء والوقوع في فخ بكل التفاصيل ، ليس فقط في الميدان ولكن أيضًا خارجه أنا حقًا في كل تلك الأشياء: الطعام والشراب والتغذية والنوم وكل شيء.

وفي حديثه عن مباراته المقبلة مع مانشستر يونايتد ، قال صلاح: “إنها مباراة ضخمة وأنا سعيد دائمًا بها” أهم شيء هو تسجيل الأهداف والحصول على النقاط للنادي قبل عامين ، كان الجميع يجادل بأنه لا يجب أن تسجل ضد مانشستر يونايتد.

وعندما يتعلق الأمر بتحطيم الأرقام القياسية ، قال صلاح: أعرف عن الأرقام القياسية ، لا يمكنني الكذب بشأن ذلك ، لكن كل ما يهمني هو ما إذا كان فريقي سيفوز أم لا.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج صلاح إلى 8 أهداف أخرى ليتفوق على رونالدينيو كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كم ثروة محمد صلاح بالجنيه المصري والدولار , لهنا نكون قد توصلنا لنهاية وختام مقالتنا هذه بخصوص المو صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وهو واحد من المرشحين للفوز في جائزة الكرة الذهبية الموسم المقبل .