مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول كم باقي على الراتب العسكري.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

كم تبقى على الراتب العسكري 1444 يريد عدد كبير من العاملين في مختلف القطاعات معرفة تاريخ الراتب ، وبالتالي نرى الجهات الحكومية المختلفة داخل المملكة العربية السعودية قد حددت موعد صرف الراتب لجميع العاملين سواء في القطاع الحكومي او الخاص او القطاع العسكري وسنعرف من خلال هذا المقال موعد صرف رواتب المقاولين وايضا سنعرف كم يتبقى على الراتب العسكري 1444.

موعد صرف الراتب للعسكريين 1444/2023!

حددت وزارة المالية في المملكة العربية السعودية اليوم السابع والعشرين من كل شهر ميلادي موعدًا لصرف رواتب العسكريين السعوديين ، حيث تم استخدام التاريخ الميلادي بدلاً من التاريخ الهجري لتنزيل الرواتب والمعاشات. والجديد أن موعد رواتب هذا الشهر سيكون شهر شعبان يوم الأربعاء 26 شعبان 1444 هـ الموافق 27 أبريل 2023 م.

كم تبقى من رواتب العسكريين!

وسنعرف متى ستنخفض رواتب هذا الشهر ، حيث تم الإعلان عن صرف راتب شعبان 1444 هـ في الموعد الذي حددته وزارة المالية السعودية ، وهو 27 أبريل 2023 م ، وبالتالي سيقوم بذلك. لديك الوقت المتبقي كما هو موضح في المؤقت التنازلي أدناه:

سيتم صرفها اليوم.

طرق التواصل مع وزارة الدفاع السعودية!

أعلنت وزارة الدفاع عدة طرق للتواصل مع المتقدمين للوظائف في القوات المسلحة بوزارة الدفاع السعودية ، وهي:

رقم الهاتف: 8003030070.

بريد الكتروني: 998@998.gov.sa.

خدمة غريب لتلقي الاستفسارات والاقتراحات.

رابط بوابة القبول والتسجيل للقوات المسلحة!

يمكن الدخول على منصة بوابة القبول الموحد للقوات المسلحة ، لاستكمال بيانات التسجيل النهائية لوظائف القوات المسلحة الموحدة للرجال والنساء ، وكذلك للاستعلام عن نتائج القبول وأسماء المقبولين بوزارة. الدفاع وكذلك الاطلاع على جميع الشروط والأوراق المطلوبة.

سلم رواتب العسكريين السعوديين 1444!

يتبع الراتب المستحق للموظف العسكري بوزارة الدفاع السعودية ما يسمى بسلم رواتب العسكريين السعوديين ، حيث يختلف الراتب الذي يتقاضاه حسب درجة تعيينه والوظيفة التي يشغلها.

جدول رواتب العسكريين السعوديين!

أعلنت وزارة المالية السعودية ، عن جدول صرف رواتب العسكريين لعام 2023 ، الموافق لعامي 1444 و 1444 هجرية ، حيث تم تحديد السابع والعشرين من كل شهر ميلادي موعدًا لصرف رواتب هذا الشهر. ومع ذلك ، إذا صادف يوم 27 يوم السبت ، فسيتم تأجيله حتى يوم الأحد في 28 من نفس الشهر الذي يليه.

رواتب العسكريين!

تم استخدام التقويم الميلادي بعد أن كان المستخدم هو التقويم الهجري سابقًا ، ولكن يجب أن نلاحظ أنه في الحالة التي يقع فيها يوم دفع الراتب في أحد أيام العطل الرسمية في المملكة ، يتم العمل على تبديل هذا التاريخ. بقضاء يوم قبله يكون يوم الخميس ، وإن كان يوم السبت يؤجل الموعد بيوم أيضًا حتى يصبح يوم الأحد.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.