كلمة تلقيها الام في حفل التخرج، التي تعد واحدة من المناسبات السعيدة التي الأم تعيشها مع أولتدها وهي تشاهد نتيجة جهدهم وعملهم وتعبها معهم وفي متابعتهم من اجل ان يتمكنوا من الوصول إلى مرحلة التخرج وجني ثمار هذا كله، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم كل من كلمة تلقيها الام في حفل التخرج و كلمة الام في حفل تخرج ابنتها و كلمات للام في حفل التخرج و كلمة قصيرة للام في حفل التخرج.

كلمة تلقيها الام في حفل التخرج

في ما يلي سوف نقوم بذكر لكم كلمة تلقيها الام في حفل التخرج:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد عليه أفضل صلاة وأتم التسليم، أما بعد..

السادة والسيدات الحضور، جميعًا أهنيكم باليوم المذهل المتميز هذا الذي وفقنا الله فيه لمشاهدة اولادنا وفلذات أكبادنا وهم يحملون شهادات المعرفة و العلم ويقفون الموقف المشرف هذا في نهاية مشوارهم العلمي، وبداية مشوار آخر ملؤه الأمل والتفاؤل والإنجازات بإذن الله، كما اختص بالتهنئة ابني “الاسم” الذي كان على الدوام مصدرًا لفخري واعتزازي، والذي أثلج صدري بخبر تخرجه جميل وأنا أراه يلتف بهذا الثوب الجميل ويرفع قبعته مودعًا جامعته ليبدأ مشواره العملي، أسأل الله أن يوفقه وزملاؤه جميعًا في سنواتهم القادمة وأن يجعل لهم الخير في كل خطوة.

ولا أنسى أن أشكر الهيئة التدريسية بكافة مستوياتها لما قدموه من علم نافع لجميع الطلبة، إذ إن هذا الإخلاص والصدق هو ما يبني الوطن وينتج الأجيال القادرة على إتمام المسيرة وجعل حياتنا أفضل على جميع المستويات، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة الام في حفل تخرج ابنتها

ابنتي الحبيبة، أهدي الكلمة هذه لكي وأنت تقفين في هذا اليوم الموقف المشرف على عتبات التخرج، ففي البداية ابارك لك بالإنجاز الكبير هذا الذي جعلنا جميعًا فخورين بك، ثانيًا أسأل الله أن يهديكي ويسدد خطاكي ويجعل في سنواتك القادمة الخير كله سواء في حياتك العلمية أم العملية، لتكوني دائمًا الأفضل كما كنتي على الدوام في عيون والدتك.

أيضًا أبارك لكافة زميلاتك الذين استحقوا أن يكونوا اليوم هنا لننظر لهم نظرة عز وفخر بما حققوا من إنجاز، وندعو الله لهم أن يوفقهم ويجعل فيهم الخير لبلادنا ولأنفسهم ولجميع البشر، أحسنتم صنعًا، زرعتم فحصدتم، ألف مبروك.

كلمات للام في حفل التخرج

في ما يلي سوف نقوم بعرض لكم مجموعة من الكلمات للام في حفل التخرج:

  • ألف ألف مبروك يا ولدي الغالي، لقد جعلتني فخورة بك وأدخلت السعادة على قلبي بارك الله بك.
  • أبارك لك يا ابنتي بمناسبة تخرجك الجميل، جعل الله لك في كل خطوة سلامة ووفقك لما يحبه ويرضاه في حياتك القادمة.
  • في يوم تخرجك يا ولدي أهديك من التهاني ما يليق بهذا الإنجاز الكبير الذي أسعدنا جميعًا، لقد رأينا تعبك وجهدك الذي بذلت وها قد عوضك الله بفضله بالنجاح والتفوق.
  • مبارك لك يا ابني العزيز هذا التخرج الكبير الجميل الذي يثلج الصدر ويجعلني ووالدك أسعد والدين بولدهم، لقد أحسنت صنعًا بارك الله بك.

كلمة قصيرة للام في حفل التخرج

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، في البداية ابدا بحمد الله العلي العظيم الذي أفرحني بتوفيقه لابنتي/ابني بتفوقه وتخرجه ، بالإضافة الى اني أبارك لكافة زملائه بالإنجاز الكبير هذا الذي أفرح أهاليكم وجعلهم فخورين بكم بحق، كما أشكر الهيئة التدريسية الذين تابعوا الطلبة بجد وإخلاص وكانوا مثالًا للمعلم المخلص الذي يتابع أبناءنا ويسندهم ويمدهم بجميع الأدوات التي يحتاجونها ليقفوا أخيرًا هذا الموقف المشرف، حاملين راية العلم والمعرفة لبناء هذا الوطن ومساعدة أهله، أشكركم جميعًا إذ جعلتم هذا اليوم هو أسعد أيام حياتي، والسلام عليكم ورحمة الله.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم كل من كلمة تلقيها الام في حفل التخرج و كلمة الام في حفل تخرج ابنتها و كلمات للام في حفل التخرج و كلمة قصيرة للام في حفل التخرج.