كلمات كراش 851، سنقدم لكم أعزائي القراء في هذا المقال عبر موقع الجنينة بعض المعلومات التي تتعلق بلعبة الكراش، كما سنتعرف أيضاً على هذه اللعبة بشكل مفصل.

ما هي لعبة الكراش

تعد لعبة الكراش هي إحدى ألعاب الفيديو التي أنتجت في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد هذه اللعبة من أشهر ألعاب الفيديو، تتألف هذه اللعبة من مجموعة من الأجزاء ويتكون كل جزء من مجموعة كبيرة من القصص، يعد بطل هذه الأجزاء هو الكراش تدور احداث هذه القصص في جزر خيالية، حققت هذه اللعبة نجاحاً كبيراً جداً ، كما وحققت هذه اللعبة نجاحاً تجارياً كبيراً جداً منذ صدور هذه اللعبة، تسعى هذه اللعبة إلى محاربة الأشرار الذين يسعون للسيطرة والقضاء على العالم.

اقرأ أيضاً:تحميل لعبة gta للهاتف مجانا

أبطال لعبة الكراش

سنتعرف على أبطال لعبة الكراش بشكل مختصر كن خلال النقاط التالية:

  • كراش بنديكوت: ويعد هو البطل الرئيسي لهذه اللعبة، وهو عبارة خليط بين الثعلب والفأر يسمي البنديقوط، يسعى هذا البطل في القضاء على الشخصيات الشريرة التي تسعى للسيطرة على هذا العالم
  • كوكو بانديكوت: وهذه الشخصية هي اخت الكراش الصغرى تقوم بمساعدة الكراش في القضاء على الشخصيات الشريرة، كما تقوم بتقديم النصائح والارشادات للكراش.
    بولار وهو عبارة عن دب صغير يقوم بمساعدة الكراش في المغامرات التي يقوم بها ضد شخصية كورتيكس الشرير.
  • أكوأكو: وهذه الشخصية تقوم بتقديم النصائح للكراش ويشتهر بالكلمة الشهيرة بوردوقا، وهذه الشخصية هي الشخصية الوحيدة التي ظهرت في جميع الأجزاء.
    بورا هي قطة كوكو الأخت الصغرى للكراش، وتساعدها في القضاء على الشخصيات الشريرة التي تسعى للسيطرة على العالم.

مميزات لعبة كلمات كراش

يبحث الكثير من الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن مميزات لعبة الكراش، والتي سنتحدث عنها من خلال النقاط التالية:

  • تحتوي هذه اللعبة على عدد كبير جداً من المستويات حيث يصل مستويات هذه اللعبة إلى 1100 مستوى.
  • تساعد هذه اللعبة على تنمية الذكاء، وتساعد على تنشيط الذاكرة في جميع مستويات هذه اللعبة المشهورة.
  • يمكن تنزيل هذه اللعبة على جميع انواع الهواتف الاندرويد والايفون والايباد، كما ويمكن تن يل هذه اللعبة على الأجهزة التي تكون ضعيفة جداً.
  • يصل تحميل هذه اللعبة إلى أكثر من 10 مليون تحميلة منذ لحظة الاعلان عن هذه اللعبة.

إلى هنا نكون قد أنهينا مقالنا والذي كان بعنوان كلمات لعبة الكراش، والذي تحدثنا فيه عن بعض أبطال هه اللعبة المشهورة، وتحدثنا عن هذه اللعبة بشكل مفصل منذ لحظة انطلاقها، وتكلمنا عن أبرز مميزات هذه اللعبة بشكل مختصر وبهذا القدر نكتفي ونأمل أن يكون قد نال إعجابكم وأن نكون قد قدمنا لكم الفائدة والمتعة، وأن نكون في هذا المقال قد أجبنا عن جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم المطروحة حول هذا الموضوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.