كلمات اغنية البقاء لله يا مشاعر .. يبحث العديد من الأشخاص و خاصة محبين الأغاني عن أغنية البقاء لله يا مشاعر حيث انها أغنية حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص و هي للفنانة المغربية أسماء المنور والتي تعرف بمحبة الجمهور المغربي والكثير من الأشخاص في الوطن العربي يحبون صوتها و أغنياتها و لذلك يقدم لكم موقع الجنينة هذا المقال بعنوان كلمات اغنية البقاء لله يا مشاعر تابعوا معنا لنتعرف .

من هي الفنانة أسماء المنور

الفنانة المميزة صاحبة أغنية البقاء لله يا مشاعر و التي ولدت في المعرب تحديدا في مدينة الدار البيضاء كما و تبلغ الفنانة أسماء المنور ثلاثة و أربعون عام حيث ولدت بتاريخ الخامس و العشرين من شهر يوليو لعام 1978 ميلادي  حيث انتهت دراستها في المدينة في تخصص الاقتصاد كما و درست في المعهد الموسيقي بالدار البيضاء .

بدأت الفنانة أسماء المنور مسيرتها الفنية في عام 1995 ميلادي حيث بدأت تنتشر أغنياتها بشكل كبير وحازت على إعجاب الكثيرون مما جعلها من أبرز الفنانين في الغرب .

اغنية البقاء لله يا مشاعر

صدرت أغنية البقاء لله يا مشاعر للفنانة المغربية أسماء المنور عام 2015 ميلادي حيث بدأت بالانتشار بشكل كبير بعدما حازت على إعجاب الكثير من الأشخاص و تميزت الأغنية بكلماتها الجميلة حيث انتشرت بشكل كبير و ثم تداولها بكثرة عبر منصات التواصل الإجتماعي و خاصة عبر تطبيق تيك توك مما جعلها تحصد عدد كبير من المشاهدات .

كلمات اغنية البقاء لله يا مشاعر

يرغب الكثير من الأشخاص بمعرفة كلمات أغنية البقاء لله يا مشاعر و لذلك نقدم لكم أدناه كلمات الأغنية كاملة

يا مشاعر كلها شوق و حنين

ويا حنين ردني لذيك السنين

هدني برد الشكى و الانتظار.

يا دفى قلبي فقدتك وين وين

يا منيتي ما للوله و الشوق صوت.

والعمر ياخدنا من العمر و يفوت

كثر ما تشتاقلي اشتاق موت.

و آه من صمت الوله ونار الحنين

ارجع كفى بعد و ألم ما عاد فيني.

إنتي هنا يا منيتي في وسط عيني

يا مشاعر كلها شوق و حنين.

آه لو تدري شكثر محتاجة لك

وكم وكم قلبي تمنى يوصلك.

في غيابك كم كنت أتخيلك

في ليالي وحدتي و فكل حين.

يا وله يا حب يا عمري يا ذوق

كل ما فيني أنا يا ذوقي شوق.

تدري لية غنيت لك يا شوق شوق

هذا من زود الوله وكثر الحنين.

ارجع كفى بعد و ألم ما عاد فيني

إنتي هنا يا منيتي في وسط عيني.

يا مشاعر كلها شوق و حنين

ويا حنين ردني لذيك السنين.

 

و بهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان كلمات اغنية البقاء لله يا مشاعر و قد تعرفنا على العديد من المعلومات حول هذا الموضوع و دمتم في امان الله وحفظه .