حقيقة التعدي على البنات في جمعية ايتام خميس مشيط , ظهر هشتاق اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري عن التعدي بشكل قوي على الفتيات في جمعية ايتام خميس مشيط اليوم وسبب غضب كبير للمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق تويتر .

حقيقة التعدي على البنات في جمعية ايتام خميس مشيط

وفقاً للهشتاق المنتشر عبر تطبيق تويتر فإنه تم التعدي بشكل كبير على بنات .

بنات أطفال تم التعدي عليهم في جمعية ايتام خميس مشيط .

"حقيقة

اليوم الثلاثاء الموافق الثلاثين من شهر أغسطس الجاري حصل التعدي .

كما سببت هذه القضية غضباً شديداً لدى الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

خصوصاً في تويتر حيث ظهر هشتاق من أجل دعم البنات والحث على معاقبة الفاعل .

بينما حتى الان لم يتبين من هو الفاعل والذي تعدى على البنات الصغار .

ردة فعل المتابعين على موقع تويتر

قالت فتاة اسم حسابها راندوم : مهما سوو البنات من جريمه مال لاي احد حق يضربهم القانون هو الي يعاقبهم واتمنى المعتدين يتعاقبون المصيبه لو البنات الضعيفات م سوو شي ويكون سبب ضربهم غير مقنع يارب تكون بعونهم .

كما كتبت ات : ( فأما اليتيم فلا تقهر ) فما بالكم بالضرب جعل يدينكم للكسر حسبي الله عليكم وقريب بنشوف تم القبض زي ماجبنا المختلين والعاهات اللي قبلكم  .

بينما صرح أخر : تم الاعتداء ع بنات الايتام في دار الأيتام !!!! (الامير محمد بن سلمان ) يارب ينصرهم ع من ظلم #النيابة_العامة #الموارد_البشرية_والتنمية_الاجتماعية #النائب_العام

بينما صرح أخر : التصرفات الهمجية هذي يربيكم عنها القانون ياعديمين الرجولة والمرؤة تستفردو عضلاتكم على ايتام ! الله يىْىْىْل يدينكم

كما قالت حور الشمري : الله يشل ايديكم فوق السبع رجال مجتمعين على بنت ويتيمه مالها ظهر وسند وتضربونها !!!!! ولا واحد فيه ذرة رجوله مهما كان خطاها فيه مليون حل غير الضرب .

 

  • كما قال أخر : مجموعة رجال ولا واحد فيهم فيه خير انعدام رجوله فضيعع كيف بنات ينضربون بذا الشكل المهين والشرطي الي المفروض انه حامي حمى يتفلت على يتيمات جعله الحمى هو والي معه .
  • بينما صرح أخر : مجموعة رجال ولا واحد فيهم فيه خير انعدام رجوله فضيعع كيف بنات ينضربون بذا الشكل المهين والشرطي الي المفروض انه حامي حمى يتفلت على يتيمات جعله الحمى هو والي معه
  • قالت كيت في تغريدة : ( فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ ) الله موضي بالإحسان لليتامى وذول مستلمينهم كل احد منهم يجلدهم من مكان بأي ذنب؟ وحتى لو كان فيه ذنب ما يستاهل ذا الضرب اللي صاررر اتمنى ما يوقف الهشتاق عندكمم كلكم يا بناتتت ما بننام لين نسمع تم القبض .

حقيقة ضرب البنات في جمعية ايتام خميس مشيط , لهنا نصل لنهاية هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل ما نقوم به من تغطية لاهم وأخر اخبار السعودية .