قنوات عرض ماتش الزمالك، سوف يخوض نادي الزمالك مباراة قويه امام نظيره الهلال السعودي وذلك في يوم الجمعة 9 سبتمبر 2023 وذلك ضمن منافسات كاس السوبر المصري السعودي والذي سيتم اقامته في دوله قطر ومن خلال هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نتحدث عن هذا الموضوع بالتفصيل تابعوا معنا.

اهم المعلومات عن نادي الزمالك

تم تأسيس نادي الزمالك لكره القدم على يد المحامي البلجيكي جورج مرزباخ وعين رئيسا للنادي ليكون بذلك اول رئيس لنادي الزمالك عبر التاريخ واستمرت فتره رئاسة وحوالي اربع سنوات خلال عام 1915 حيث تم تغيير اسم النادي الى نادي المختلط الرياضي وذلك خلال عام 1913 ويعد ملعب حلمي زامورا هو اول ملعب كره قدم اتخذه نادي الزمالك رسميا كملعب أساسي لاستضافه مبارياته لكن قرر النادي الرحيل عن هذا الملعب نظرا لعدم توسعته او تجديده منذ افتتاحه وذلك خلال عام 1959 أي لأكثر من 50 عاما ويلعب نادي الزمالك في الوقت الحالي مبارياته على استاد القاهرة الدولي وخاصه مبارياته المهمة.

من هم ابرز اللاعبين في نادي الزمالك

يضم نادي الزمالك الكثير من اللاعبين ومن اهم هؤلاء اللاعبين هم كالتالي:

  • حسن شحاته بدا مشواره الكروي مع نادي الزمالك خلال عام 1966 ميلادي ثم انتقل ضمن صفوف نادي قضامه وذلك لفتره اربع أعوام.
  • ايمن حفني يعد اهم لاعبي كره القدم في تاريخ نادي الزمالك ولعب لصالح عدد من انديه كره القدم من ابرازها الأهلي اللبناني ومصر للمقاصة.
  • عصام بهيج لعب عصام بهيج في مركز الجناح ومثل نادي الزمالك واعتزل في عام 1960 ميلادي.
  • خالد الغندور هو من اشهر وافضل لاعبي كره القدم المصرية وانضم الى نادي الزمالك منذ عام 1997 حتى عام 2003 ميلادي.
  • طه بصري بدا مسيرتها الكروية خلال عام 1968 عندما كان يبلغ من العمر 22 عاما.
  • حماده امام وهو والد اللاعب حازم امام وبدا مسيرته الكروية خلال عام 1957 ميلادي مع نادي الزمالك.
  • فاروق جعفر لعب في نادي الزمالك فقط خلال مسيرته الكروية واعتزل خلال عام 1984 ميلادي.
  • حازم امام حيث بدا مسيرته الاحترافية مع نادي الزمالك خلال عام 1993 واستمر باللعب معه لمده ثلاثة سنوات.
  • حماده عبد اللطيف هو افضل صانعي الألعاب في فتره التسعينات وشارك لأول مره في نادي الزمالك في مباراة جمعته مع نادي المنيا.

قنوات عرض ماتش الزمالك

ينطلق اللقاء بين الزمالك والهلال السعودي في 9 سبتمبر عام 2023 في يوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب حيث تنقل مباراة الزمالك والهلال السعودي في كاس سوبر لوسيل عبر شاشه قناه بي ان سوبرتس وأيضا قناه الكاس القطرية وقناه اون سبورت.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان قنوات عرض ماتش الزمالك كما تحدثنا أيضا عن اهم المعلومات المتعلقة بنادي الزمالك وتحدثنا أيضا عن ابرز اللاعبين في نادي الزمالك وتحدثنا أيضا عن اللقاء بين الزمالك والهلال السعودي وموعد هذا اللقاء والقنوات الناقلة لهذه المباراة.