قناة مشاهدة لعبة السعودية والارجنتين يوتيوب يلا كورة، الجمهور الغربي و العربي على موعد مع مباراة تجمع كل من المنتخب الارجنتيني والمنتخب السعودي، في مباريات اول جولة من دور المجموعات لكأس العالم 2023 ، والتي يتم اقامتها في قطر، وفي السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم موعد مباراة الأرجنتين والسعودية مونديال 2023، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  كل من القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين والسعودية و معلق على مباراة كأس العالم الارجنتين والسعودية 2023، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم أيضا  الفريق الأرجنتيني و قناة مشاهدة لعبة السعودية والارجنتين يوتيوب.

موعد مباراة الأرجنتين والسعودية مونديال 2023

مباراة الأرجنتين والسعودية سوف يتم اقامتها في ليلة الثلاثاء الذي توافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2023 على ملعب “لوسيل”.

ومباراة الأرجنتين أمام السعودية في مونديال 2023 سوف تنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة والساعة واحدة ظهرا بتوقيت قطر و المملكة العربية السعودية.

القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين والسعودية

سوف يتم نقل وإذاعة مباراة الأرجنتين ضد المنتخب السعودي على قنوات bein sports max1HD و bein sports max 2HD ، كما انها سوف يتم اذاعتها من خلال قنوات القصاب.

معلق على مباراة كأس العالم الارجنتين والسعودية 2023

ان من المقرر ان يقوم بالتعليق على مباراة الأرجنتين مقابل نظيره السعودية في مونديال 2023 المذيع خليل البلوشي ومشاري القرني.

الفريق الأرجنتيني

الفريق الارجنتيني يحتوي على كل من ليساندرو مارتينيز ، إميليانو مارتينيز ،ماركوس أكونيا ، كريستيان روميرو ، نيكولاس أوتاميندي ، أليخاندرو جوميز ، لياندرو باريديس ، رودريجو دي بول، ليونيل ميسي ، لاوتارو مارتينيز ، جوليان ألفاريز

قناة مشاهدة لعبة السعودية والارجنتين يوتيوب

هناك العديد من القنوات على تطبيق اليوتيوب سوف تقوم بنقل مباراة السعودية والأرجنتين غدا الثلاثاء الثاني والعشرين من شهر نوفمبر، ولعل من ابرز هذه القنوات قناة يلا كورة، التي تستطيعون الدخول اليها مباشرة من خلال تطبيق اليوتيوب.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم موعد مباراة الأرجنتين والسعودية مونديال 2023، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  كل من القنوات التي تبث مباراة الأرجنتين والسعودية و معلق على مباراة كأس العالم الارجنتين والسعودية 2023، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم أيضا  الفريق الأرجنتيني و قناة مشاهدة لعبة السعودية والارجنتين يوتيوب.