تردد قناة كراميش وناسة 2023 Karameesh  2023، تثار العديد من الاستفسارات حول تردد قناة كراميش الفضائية المتخصصة في تقديم أفضل المحتويات وأكثرها إمتاعاً واستمتاعاً، حيث تستهدف الفئات العمرية الصغيرة من عامين إلى 12 عاماً لكن مثل أي قناة فضائية أخرى من الممكن تعديل ترددات القناة باستمرار لأسباب فنية وتقنية، ومن خلال هذا المقال عبر موقع الجنينة سوف نعرض لكم تردد قناة كراميش وناسة 2023 Karameesh  2023، تابعوا معنا ذلك المقال لنهايته.

تردد قناة كراميش 2023 الجديد HD للأطفال

في هذه الفقرة سنرد على أهم ترددات قناة كراميش سواء على القمر الصناعي نايل سات أو عرب سات، وهما من أهم الأقمار الصناعية التي تستخدمها دول الشرق الأوسط بشكل عام، لذلك سنقسم هذه الفقرة إلى ثلاثة أجزاء كل قمر صناعي له جزء ولك مطلق الحرية في اختيار ما إذا كانت القنوات مضبوطة لك على أحد الأقمار الصناعية التالية نايل سات، عربسات، هوت بيرد.

تردد قناة كراميش الجديد HD على النايل سات

يوجد لدى القناة أكثر من تردد على هذا القمر الصناعي المعين، لذلك سنقوم بترتيب هذه الترددات في قائمة لتسهيل نقل البيانات لاحقاً:

  • تردد 10815: ولكن ضمن FEC / SR ، => 27500 والاتجاه الأفقي.
  • تردد 10812: وهو ضمن نطاق FEC / SR ، => 27500، والاتجاه الأفقي.
  • تردد 11603: ضمن نطاق FEC / SR ، => 27500، الاتجاه الأفقي.
  • تردد 11390: حيث يتضمن أيضاً نطاق FEC / SR ، => 27500، والاتجاه الأفقي.

تردد قناة كراميش الجديد HD على العرب سات وهوت بيرد

القناة لديها تردد واحد على القمر الصناعي عرب سات، وهو مشترك في رقم التردد مع النايل سات:

  • تردد 11390: حيث يتضمن أيضاً نطاق FEC / SR ، => 27500، والاتجاه الأفقي.

تردد قناة كراميش الجديد HD على الهوت بيرد:

القمر الصناعي التردد معامل التصحيح الاستقطاب الجودة معدل الترميز
الهود بيرد Hot Bird 11747 3/4 عمودي virtual (v) HD 27500

أسباب تغيير تردد قناة كراميش الجديد HD

يوجد عدة أسباب لتغيير القنوات بشكل عام وقناة كراميش بشكل خاص لتردداتها بشكل دوري ومستمر، خاصة إذا كانت القناة ناشئة أو جديدة إلى حد ما.

  • كما ان التردد الجديد متوافق مع جميع المحولات وأجهزة الاستقبال والمستخدم تحديداً في عالمنا العربي.
  • كذلك فأن تغيير التردد يعني تحسين جودة الصورة لتصبح Full HD.
  • أيضاً تحسن واضح في تردد الصوت ومستوى النقاوة بشكل عام خاصة وأن القناة تعتمد بشكل أساسي على المحتوى الصوتي والأغاني الموجهة للأطفال، لذلك توجه القناة كل تركيزها على تحسين مستوى الصوت قدر الإمكان.

الى هنا قد وصلنا لختام مقالنا هذا الذي كان بعنوان، تردد قناة كراميش وناسة 2023 Karameesh  2023، حيث تعرفنا على تردد قناة كراميش 2023 الجديد HD للأطفال على النايل سات، وعلى العرب سات، كما تعرفنا على أسباب تغيير تردد قناة كراميش الجديد HD.