موعد مباراة الهلال والطائي اليوم السبت في دوري يلو السعودي ,في مباراة شرسة للدور الثامن من دوري روشان السعودي لموسم 2023-23 ، سيستضيف الطائي الهلال على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في مدينة حائل السعودية.

موعد مباراة الهلال والطائي اليوم السبت في دوري يلو السعودي

وخسر الهلال 7 نقاط في الجولات الثلاث الأخيرة رغم بدايته الرائعة بـ 4 انتصارات خسر أمام التعاون ، وتعادل بشكل سيئ مع الاتفاق ، ثم تعادل مع الشباب بهدف لنفسه. من أجل الحفاظ على تاجه المحلي ، يسعى الهلال إلى الالتفاف من خلال مواجهة الطائي المنتظر ,الطائي ، من ناحية أخرى ، في مرحلة ناجحة من حياته الآن وهزم الرائد في الجولة السابعة ليحقق فوزه الخامس في البطولة السعودية بعد خسارتين حتى الآن يأمل الآن في مواصلة الانتصار والتغلب على الهلال لمواصلة القتال على الصدارة.

مباراة الهلال السعودي القادمة

الموسم 2023-23 ، يحتل الشباب المركز الأول في دوري روشان السعودي برصيد 19 نقطة ، يليه النصر في المركز الثاني برصيد 16 نقطة ، والاتحاد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة ، متقدما على الطائي في المركز الرابع بفارق الأهداف ، والهلال في المركز الخامس برصيد 14 نقطة وتكشف السطور التالية عن المواعيد وشبكات التلفزيون والتشكيلات المرتقبة للجانبين وتفاصيل أخرى لمباراة الهلال ضد الطائي في الجولة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2023-2023.

متى مباراة الهلال والطائي

تقام مباراة الدور الثامن من دوري روشان السعودي 2023-23 بين الهلال والطي ، يوم السبت 15 أكتوبر 2023 ، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بمدينة حائل السعودية. المكرة بالتوقيت المحلي في القاهرة في الخامسة والنصف.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والطائي

مجموعة قنوات “SSC” هي المذيع الوحيد لدوري المحترفين السعودي يمكن مشاهدة مباريات المسابقة مجانًا بتقنية SD أو من خلال اشتراك مالي لعرضها بدقة HD حصلت مجموعة قنوات “SSC” على حقوق بث دوري المحترفين السعودي للموسم الثاني على التوالي.

وذكرت المحطة أن مباراة الجولة الثامنة من الدوري السعودي 2023–23 بين الهلال والطائي ستنقل عبر “SSC EXTRA 1 HD”.

القنوات الناقلة لدوري يلو السعودي

هناك خيار واحد فقط لمشاهدة مباراة الهلال مقابل الطائي على الإنترنت ، وذلك من خلال منصة “شاهد” لخدمة البث المباشر لشبكة “MBC” السعودية.

مباريات الدوري السعودي متاحة للمشاهدة مجانًا بتقنية SD على المنصة السعودية أثناء البث المباشر لقنوات “SSC” ، إلا أن المشاهدة بتقنية HD تتطلب اشتراك “Watch VIP”.

تشكيلة الهلال امام الطائي

بسبب الإصابة ، يغيب العديد من لاعبي فريق الهلال ، من بينهم القائد سلمان الفرج ، والمدافع متعب المفرج ، وصانع الألعاب الأرجنتيني لوتشيانو فيتو ، والظهير الأيسر ياسر الشهراني ، والجناح الأيمن سالم الدوسري ، عن المباراة -تاى سيعيد الهلال خدمات البرازيلي ماثيوز بيريرا خلال مشاجرة مع الطائي عقب شكوى ناصر ضده.

على الرغم من معاناة الفريق في مبارياته الثلاث الأخيرة ، استخدم مدرب الهلال الأرجنتيني رامون دياز لبناء أسلوب وأسلوب تكتيكي ثابت.

محمد المعيوف

علي البلحي وجانغ هيون سو وحمد اليامي وسعود عبد الحميد

أندريه كاريلو وناصر الدوسري وجوستافو كويلار

موسى ماريغا وماثيوز بيريرا وميشيل ديلجادو

غيابات الهلال

على صعيد متصل ، أفادت وسائل إعلام سعودية أن عبدالعزيز الحربي سيغيب عن المباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة فريقه أمام الرائد في الجولة السابعة كما سيفتقد نادي الطائي ثلاثة لاعبين بسبب الإصابة بينهم لاعب الوسط البرازيلي دينر جوميز كليمنت والمدافع الفنزويلي أدريان مارتينيز.

تشكيلة الطائي

منذ بداية الموسم ، لم يغير مدرب البرتغالي الطائي بيدرو ميغيل أسلوبه ، ومن المتوقع أن يكون الحواتم حاضرا في المباراة:

4-3-3 تشكيل الطائي
براغا ، فيكتور

حسن الجبيري ، عبد الكريم السليمان ، كولينز فاي ، وحسين قاسم

مختار علي وعبد المحسن فلاتة وألفا سيميدو

غي مبنزا ، موسونا المعرفة ، وأمير صعيود

موعد مباراة الهلال والطائي اليوم السبت في دوري يلو السعودي,لهنا نصل لنهاية المقالة هذه من خلال موقع الجنينة الإخباري .