قصة نصاب تبوك وابنته كاملة، حيث أصبحت قصة نصاب تبوك وابنته في المملكة العربية السعودية على لسان كل فرد، ولا سيما عقب إطلاق وسم على موقع تويتر موقع التواصل الاجتماعي المشهور من اجل تحذير الأشخاص منهم، وفي السطور التالية عبر موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم من هو نصاب تبوك وابنته ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم كل من قصة نصاب تبوك وابنته كاملة و هاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب.

من هو نصاب تبوك وابنته ويكيبيديا

من المعروف انهما شخصيتان يحملان الجنسية السعودية في الآونة الأخيرة اشتهرا بسبب نصبهما على الافراد في المملكة العربية السعودية، و بشكل كبير عدد الذين نصبوا عليهم قد ازداد الى ام وصل افراد من خارج المملكة العربية السعودية أيضًا، بالإضافة الى انه أشار العديد من الأفراد أن نصابة تبوك هي واحدة من نشطاء موقع سناب شات الشهيرة وهي العنود عبدالله الوابصي.

قصة نصاب تبوك وابنته كاملة

نصاب تبوك وابنته العنود عبدالله الوابصي النصابة السعودية قاما بالنصب على العديد من الأفراد الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية، وهذا عن طريق القيام بنشر اعلانات عن عقارات وهمية معروضة للبيع، ثم يقومون باخذ بشكل مسبق مبالغ مالية مقابل العقارات تلك، ثم في ما بعد يكتشف الفرد الشاري ان العقار الذي اشتره وهمي، وليس له أي أساس من الصحة، ومن الجدير بالذكر ان نصاب تبوك قد دخل إلى السجن، ولا يزال حتى هذه اللحظة فيه، إلا أن العنود الوابصي ابنته دخلت فترة شهرين فقط إلى السجن، ثم خرجت منه وتابعت نصبها على الافراد.

هاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب

وسم “محتالة تبوك تواصل النصب” انتشر بشكل كبير على موقع التواصل الاجتماعي المشهور موقع تويتر، حيث قام العديد من الافراد بالمشاركة في التغريدات التحذيرية والتنبيهية من خلال الهاشتاق هذا، وسوف نعرض اكم عدد من هذه التغريدات فيما يلي:

  • حيث ان عبدالله العتيبي قام بالنشر في حسابه الشخصية على منصة تويتر التغريدة الاتية: “السلام عليكم اخواني انتبهو من العنود الوابصي ابوها تم القبض عليه وادخاله السجن وكمان البنت لاكن للاسف جلست شهرين العنود داخل السجن وطلعت وبعد خرجها نصبت علي بمبلغ ١٥٠ الف ولاكنت اعلم ان ابوها مسجون وقبل التحويل بسنه تم شراء اراضي بالحناكيه .. تكمله #محتاله_تبوك_تواصل_النصب”.
  • أهل تبوك يتسألون .. لماذا النظام لا يُطبق على نصابة تم إثبات تحايلها ونصبها على عدة مواطنين ؟؟؟وهنا تُعلن عن عقارات وهمية !!وتنشر سناب أبوها وهو مسجون !!”

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلال بذكر لكم من هو نصاب تبوك وابنته ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم كل من قصة نصاب تبوك وابنته كاملة و هاشتاق محتالة تبوك تواصل النصب.