قصة معنفه شروره ، انتشرت الكثير من الاخبار التي تتحدث عن مقطع فيديو لصراخ سيده سعودية بصوت عالي وانتشر هذا الفيديو بشكل كبير جدا على مختلف مواقع وصفحات ومنصة التواصل الاجتماعي عن الصوت السيدة يضربها زوجها بشكل كثير جدا سوف نتعرف خلال هذا الموضوع عن من هي السيدة السعودية وحقيقه هذا الفيديو وبعض المعلومات الأخرى.

معفنة شرورة حي الفيصلية

تصدر مقطع صراخ امرأه مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية وعلى منصة التويتر مقطع فيديو لصراخ سيده بصوت عالي وكان زوجها يضرب وهو قد اثار هذا الفيديو غضب الكثير من السعوديين في الوطن العربي.

مقطع صراخ سيدة معفنة شرورة

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية في التعرف على حقيقه الفيديو الذي انتشر على منصة للتويتر وقد تصدر بشكل كبير جدا عن حقيقه هذا الفيديو وتفاعل معه الكثير من المغردين و يوثق صراخ إحدى السيدات خلال تعرضها للتعنيف في منزلها، في منطقة شروره جنوب المملكة وقد ذكر احد الجيران بان هذا الصوت يسمع بشكل يومي بشكل مستمر كما انها قالت لوسائل الاعلام هذا الصوت جننا .. يضرب زوجته 24 ساعة .. حسبي الله عليك في يوم الجمعة حسبي الله ونع الوكيل، وتم ابلاغ لجنه بلاغات العنف الأسرية على هذا المقطع قائلا ” أختي الكريمة .. متواجدين لحمايتكم ومساعدتكم ، نأمل منك التواصل معنا عبر الرسائل الخاصة ، لنتمكن من اتخاذ اللازم” .

معفنة شروره حي الفيصلية

تصدر مقطع فيديو لصراخ سيده سعودية في منطقة الفيصلية وقد تصدر مختلف المنصات وسط ضجه كبيره من المطالبات من المغردين والناشطة بضرورة محاسبه المتورطين بهذه الجريمة وقد تفاعلت الناشطة السعودية لنا الهذلول عبر منشور لها بتغريده لها و قالت فيها: “كل يوم هاشتاق لإنقاذ امرأة معنفة! تتجاهل الحكومة. عن عمد العنف ضد المرأة لأنها تعلم أن الاضطهاد ممنهج على كل الأصعدة. من اجل رفع الوعي ضد العنف، يجب البدء بتثقيف. من هم في أعلى مستوى وهو ما يريدون تجنبه”.

 

الى هنا نصل الى ختام هذا المقال من موقع الجنينة وتعرفنا ولكم قد تحدثنا وتعرفنا عن فيديو امراه معفنه شروره وتحدثنا عن هذا المقطع حول قصة معنفه شروره