قصة مسلسل the summer i turned pretty , هذا المسلسل هو واحد من المسلسلات الأجنبية الجديدة التي عرضت في الفترة الأخيرة وحقق شهرة واسعة في الوطن العربي في هذه الأثناء ومن المتوقع أن تزيد في الأيام القليلة القادمة .

قصة مسلسل the summer i turned pretty

يستند مسلسل The Summer I Turned Pretty ، الذي تم عرضه لأول مرة في 17 يونيو 2023 ، على ثلاثية كتب تحمل الاسم نفسه بقلم جيني هان ، وهي أيضًا مؤلفة سلسلة To All the Boys I’ve Loved Before.

تتضمن الثلاثية ثلاثة كتب – صيف 2009 تحولت إلى جميلة ؛ 2010 ليس الصيف بدونك ؛ و 2011 سنحظى دائمًا بالصيف – ويتبع إيزابيل “بيلي” كونكلين ، فتاة مراهقة ، تجد نفسها في مثلث الحب في إجازة سنوية إلى منزل العائلة لأصدقائها على الشاطئ في شاطئ كوزينز مع والدتها وشقيقها الأكبر بعد لم شملها مع أفضل أصدقاء والدتها .

طريقة مشاهدة مسلسل The Summer I Turned Pretty

إذا صادفت فريق Conrad و Team Jeremiah TikToks ، فقد ترغب في معرفة كيفية مشاهدة The Summer I Turned Pretty عبر الإنترنت مجانًا لترى مثلث الحب الذي لم يتوقف الإنترنت عن الحديث عنه.

في مقابلة مع Collider ، كشفت هان ، التي ابتكرت وكتبت التكيف التلفزيوني The Summer I Turned Pretty TV ، كيف كان الأمر بالنسبة لتكييف كتبها الخاصة “لقد تعاملت مع الأمر مثل ، ما هي في رأيي أهم عناصر القصة التي يجب الاحتفاظ بها؟ وما هو أكثر شيء يهتم به المشجعون؟ أنا قادرة على سحب جميع رسائل البريد الإلكتروني ، والرسائل ، والتعليقات التي رأيتها على مر السنين من المعجبين ، لذلك هكذا نظرنا إلى هذا التكيف “.

“ما الذي يهتم به المعجبون الأصليون أكثر؟ وبعد ذلك ، بالنسبة لي أيضًا ، ما الذي سيكون أكثر متعة وإثارة لاستكشافه؟ لأنني أعتقد ككاتب ، عليك أن تشعر أنك تفعل شيئًا جديدًا بطريقة ما أيضًا أنه لن يكون الأمر نفسه بالضبط ، ولكن ما هو النهج الجديد؟ وكيف أجعل هذا يشعر بالانتعاش؟ ”

وأوضحت أنها كتبت القصة بطريقة مشابهة لكيفية تأليفها للكتب قالت: “أعتقد أنه في حياتي في كتابة الروايات ، لا أعرض الخطوط العريضة ، وهو أمر بديهي للغاية بالنسبة لي”.

“تخيل الأمر وكأنني أعبر غابة معصوب العينين ، وأشعر بطريقي ، وأعرف أين توجد نقطة النهاية ، لكن الأمر يشبه نوعًا ما ، كيف سأصل إلى هناك؟ أنا أيضًا لا أكتب بالترتيب وأرى نوعًا ما عندما تكون مثل 85 في المائة ، 90 في المائة هناك ، ثم يصبح كل شيء موضع تركيز بالنسبة لي غالبًا ما أتخيل مثل ، أنا الرجل الحديدي كان الأمر مثل النقر ، النقر ، النقر ، كل القطع تتجمع هكذا أرى القصة ، وفجأة أصبح الأمر واضحًا بالنسبة لي.

الفرق بين قصة المسلسل والكتاب

The Summer I Turned Pretty هو تكيف مخلص للكتاب الذي يستند إليه ولكن هناك العديد من الاختلافات الرئيسية.

إذاً لقد شاهدت The Summer I Turned Pretty ولكن هل قرأت الكتاب الأصلي وهل تعرفت على الاختلافات؟

ليس هناك من ينكر أن The Summer I Turned Pretty هو العرض الذي يجب مشاهدته في الصيف بطل الرواية؟ يفحص متعددة المصالح الحب الساخنة؟ يفحص موسيقى تصويرية 11/10 ليس بها أغنية واحدة أو اثنتين ولكن خمس أغاني من تايلور سويفت؟ يفحص إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهو يستند أيضًا إلى ثلاثية محببة من الكتب من تأليف To All the Boys I Loved Before المؤلفة جيني هان.

تعمل Jenny Han بالفعل كمقدمة عرض في The Summer I Turned Pretty لذا فهي تظل مخلصة جدًا لمصدر المواد ومع ذلك ، هناك بعض الاختلافات الرئيسية مع أخذ ذلك في الاعتبار ، إليك 21 طريقة تختلف بها السلسلة عن الكتاب

  • 1) الكتاب من منظور Belly فقط

رواية Summer I Turned Pretty تُروى بالكامل من منظور بيلي. بمعنى آخر ، كل المشاهد التي تحدث بدون Belly في العرض ، لا تظهر في الكتاب يوضح المسلسل بشكل أساسي جميع الشخصيات الأخرى ويعطينا نظرة ثاقبة حول شعورهم وكذلك البطن.

  • 2) الكرة المبتدأ ليست حتى في الكتاب

نعم الكرة المبتدئة المحورية التي يدور حولها الموسم الأول لا تظهر في الكتاب على الإطلا. في حديثها إلى The Wrap حول قرارها بإضافته إلى العرض ، قالت Jenny Han: “كانت Deb Ball فرصة حقيقية لإحضار طقوس مرور مثل طقوس احتفالية لمرور النمو في الحياة – لرؤية ذلك حقًا متخيلًا. ”

وأضافت: “أعتقد أن الثقافات المختلفة لديها العديد من الطرق المختلفة لتمييز تلك اللحظة بين ، مثل ، الطفولة والبلوغ وهذا ما تمثله ديب بول ، فأنت تخرج ويُنظر إليك كشخص بالغ”.

  • 3) يظهر تايلور فقط في ذكريات الماضي في الكتاب

قد يكون تايلور وبلي أفضل صديقين في المسلسل ، لكن في الكتاب ، يشير الكتاب إلى أنهما قد سقطتا ، وقد تمت الإشارة إليها فقط في ذكريات الماضي حيث تغازل كونراد على الرغم من معرفتها بما تشعر به Belly تجاهه بينما يقوم تايلور وبلي برؤوس المؤخرة في المسلسل ، فإنهما يحلان مشكلاتهما ويظلان أفضل صديقين.

  • 4) إرميا يكره تايلور في الكتاب

في هذه المذكرة ، أوضح إرميا أنه لا يهتم ببطن في الكتب وغالبًا ما يتجادلون في ذكريات الماضي على النقيض من العرض ، فإن تايلور هي المشجع الأول لإرميا وهي في الواقع جذور لـ Belly لتنتهي معه بدلاً من كونراد.

  • 5) إرميا ليس شاذًا في الكتاب

بالحديث عن إرميا ، هو مكتوب بشكل مستقيم في السفر في هذه الأثناء ، في العرض ، تم توضيح أنه كان لديه اهتمامات حب سابقة متعددة من الذكور وحتى أنه يتعامل مع رجل في العرض.

قالت جيني ، وهي تتحدث عن النشاط الجنسي لإرميا في قناة تي في لاين: “أعتقد أنه ربما لو كنت أكتب الرواية اليوم ، ربما كنت قد اتخذت هذا الاختيار لأنني أعتقد أنه كان دائمًا شخصية ، بالنسبة لي ، إنه مرتاح حقًا مع نفسه ، مرتاح حقًا في جلده ومنفتح الذهن ومنفتحًا على الاستكشاف “.

ثم أنهت جيني بالقول: “أعتقد أن هذا أكثر انعكاسًا لليوم وللشباب اليوم والطريقة التي ينظرون بها إلى الحياة الجنسية باعتبارها طيفًا أكثر بكثير”.

قصة مسلسل the summer i turned pretty , لهنا نكون قد وصلنا لنهاية وختام هذه المقالة عبر موقع الجنينة في ظل تغطيتنا لكافة وأخر اخبار الفن في العالم وفي الطن العربي .